حمو بيكا يثير الجدل… سيارته مطلية بالذهب عيار 24!
يوميات المشاهير
حمو بيكا يثير الجدل... سيارته مطلية بالذهب عيار 24!
مصطفى قمر يحتفل بزفاف إبنه وسط مشاهير مصر بالأغاني والرقص
يوميات المشاهير
مصطفى قمر يحتفل بزفاف إبنه وسط مشاهير مصر بالأغاني وال...

زفاف هند البحرينية من شاب يصغرها بـ18 عاماً... من هو زوجها اللبناني؟

السبت، 19 يونيو 2021
زواج هند البحرينية

فاجأت النجمة هند البحرينية متابعيها بخبر زواجها من خلال نشر مقطع فيديو لها ولخطيبها الذي تظهره للمرة الأولى، فما هي تفاصيل زواج هند البحرينية؟ ومن هو زوجها الجديد؟ إليكم التفاصيل كافة في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

زواج هند البحريني المفاجئ

من خلال فيديو قصير، لا تتخطّى مدته الدقيقة الواحدة، كشفت النجمة هند البحرينية عن زواجها من خطيبها الذي ارتبطت به لمدة 3 سنوات، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. وظهرت هند في الفيديو برفقة خطيبها، كريم عز الدين، وهو ينقل خاتم الخطوبة من يدها اليمنى إلى يدها اليسرى. كما تضمّن هذا الفيديو بعض المشاهد لأجمل اللحظات التي جمعتها بخطيبها خلال السنوات الماضية، واخترت أغنية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعنوان "حبة جنة" لترفقها مع المشاهد الرومنسية.

كما كتبت تعليقاً أرفقته مع الفيديو باللغة الانكليزية، ومعناه "لم تجعلني أقع في غرامك فقط، إنما جعلتني أحب نفسي أيضاً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hind Al-Bahraineya (@hind_bh)

واختارت النجمة البحرينية لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، ليكون زوجها الثالث بعد أقل من سنة من إعلان خطوبتهما. حيث أعلنت النجمة هند خطوبتها من عز الدين في شهر يوليو العام الماضي، من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها على انستقرام، ظهرت فيها وهي تضع تاجاً من الورد الأبيض وخاتم الخطوبة ظاهر بشكل بارز في يدها اليمنى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hind Al-Bahraineya (@hind_bh)


ويعدّ عز الدين الزوج الثالث للنجمة هند البحرينية، والثاني من الجنسية اللبنانية. وعز الدين من مواليد العام 1997، في حين أن هند من مواليد العام 1979، ما يجعل فارق السن بينهما 18 سنة. وقد ولد عز الدين من في الكونغو من أم كونغولية وأب لبناني، احترف رياضة كرة السلة في لبنان، بعد ان كان يمارس هذه الرياضة في باريس التي انتقل اليها في سن الثانية، ومن ثم توجّه الى الولايات المتحدة الاميركية في سن السادسة عشرة حيث لعب في نواديها للناشئين.

بعدها، قرر العودة إلى لبنان حيث لعب ضمن فريق الشانفيل، ثم مثّل بلده الأم باللعب مع المنتخب اللبناني لكرة السلة، ويعدّ من أبرز نجوم كرة السلة اللبنانية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Karim Ezzeddine 🇨🇩🇱🇧 (@karimeazy)