ما سبب اتهام مها محمد بالفسق والفجور؟
يوميات المشاهير
ما سبب اتهام مها محمد بالفسق والفجور؟
ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بردّة فعله في حال حلقت زوجته شعرها مثل شيرين!
يوميات المشاهير
ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بردّة فعله في حال حلقت زوج...

والد ديفيد بيكهام يقرّر الزواج من جديد... والاجواء الرائعة تسود حفل الزفاف!

الخميس، 16 ديسمبر 2021
والد ديفيد بيكهام يقرّر الزواج من جديد… والاجواء الرائعة تسود حفل الزفاف!

زواج والد ديفيد بيكهام إكتسح السوشيل ميديا في معظم دول العالم وتصدر قائمة المواضيع الأكثر بحثاً على محركات البحث، فيعد مرور سنوات على إنفصاله عن زوجته قرر تيد بيكهام الزواج مجدداً من المحامية هيلاري ميريدث وهي محامية.

وللمناسبة نشر لاعب كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام سلسلة من الصور عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، ونقل الأجواء الرائعة لمتابعيه والجمهور. 

ديفيد يبارك لوالده 

بصورةٍ خطفت القلوب ظهر ديفيد بيكهام وهو يعقد ربطة العنق لوالده قبل زفافه من المحامية هيلاري ميريدث في لندن، وأرفقها بجملة: "يوم جميل للإحتفال بزواج والدي وهيلاري، إنّه من الرائع أن نكون معاً كعائلة. وإنّني فخور جداً أن أتواجد بالقرب من والدي كما تواجد هو دائماً من أجلي، أحبّك أبي". 

أمّا عن الزفاف فكان ضمن حفلاً صغيراً في لندن لإقتصر على وجود أبناء تيد بيكهام وأحفاده الثمانية، وأيضاً حضرت والدة وإبنة زوجته المحامية هيلاري ميريدث. والجدير بالذكر أنّه الزواج الثاني لكل من تيد وهيلاري، حيث إنفصل والد ديفيد بيكهام عن زوجته بعد 33 عاماً من الحياة الزوجية التي جمعتهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by David Beckham (@davidbeckham)


ما هو المبلغ الذي تقاضاه ديفيد بيكهام ليكون الوجه الاعلامي لبطولة كأس العالم في قطر؟

في الصورة الثانية التي تم تداولها بشكلٍ كبير وسرقت قلب الجمهور وهي من زواج والد ديفيد بيكهام ظهر لاعب كرة القدم العالمي الى جانب العريس والعروس، وكانت الفرحة تغمر الجميع بهذه المناسبة العائلية. 

زواج والد ديفيد بيكهام

وكانت العروسة المحامية هيلاري ميريدث نسّقت إطلالتها وحتى مسكة الورد التي إختارتها لزفافها مع زينة عيد الميلاد في المكان الذي تم فيه الزواج والحفلة الصغيرة التي جمعت أفراد عائلتها مع أولاد وأحفاد زوجها تيد بيكهام. 

زواج والد ديفيد بيكهام