دينا الشربيني
سيرة المشاهير
كيف رسمت دينا الشربيني مسيرة نجاحها؟
هذه هي اسرار الرشاقة الخاصة بنجمات بوليوود
يوميات المشاهير
هذه هي اسرار الرشاقة الخاصة بنجمات بوليوود

كيف وقعت ياسمين رئيس في حب زوجها؟

الأربعاء، 01 فبراير 2017
ياسمين رئيس وزوجها

 العلاقات العاطفية التي تعيشها النجمات تعتبر من الامور المهمة التي يتابعها الجمهور بشكل مكيف وعن كثب، بهدف الاطلاع اكثر على النمط الحياتي الذي تعيشه هؤلاء النجمات. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا ان نطلعك على ىخر الاخبار المرتبطة بالعلاقة التي تجمع النجمة ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري. 

تعرفي اكثر الى الفنانة المصرية ياسمين رئيس

من هي النجمة ياسمين رئيس؟ 

ياسمين رئيس ممثلة مصرية بارزة لها رصيدها الفني الكبير، من مواليد القاهرة في مصر في 15 أيلول العام 1985. بدأت مسيرتها الفنية رسمياً في العام 2010، حيث أدت اولى ادوارها في مسلسل عرض خاص، اما اول ادوارها البطولية فكان في فيلم فتاة المصنع للمخرج محمد خان، الذي اعتبر الخطوة الأولى باتجاه النجاح الكبير الذي حققته على الصعيد الحالي. 

من هو زوج النجمة ياسمين رئيس؟

هادي الباجوري هو زوج النجمة ياسمين رئيس، وهو مخرج مصري من مواليد القاهرة، وبدأ مسيرته المهنية في العام 1997. ترعرع في كنف اسرة فنية نمت لديه الموهبة الفنية، خصوصاً وأن والده صحافي ومنتج تلفزيوني اسمه جميل الباجوري. كما وأن شقيقه هو المخرج والمؤلف الراحل سامح الباجوري، في حين أن خالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي. 

قصة حب من النظرة الأولى

بدأت قصة حب النجمة ياسمين رئيس وهادي الباجوري خلال تصوير مسلسل عرض خاص الذي كان العمل الفني الاول للنجمة رئيس، في العام 2010. ومنذ تلك الفترة، عاش الحبيبان قصة حب قوية تطورت بشكل سريع ونمت مشاعرها الى حد كبير الى ان وصلت الى خواتيمها السعيدة بالارتباط الزوجي. ولم تقف سعادتهما عند هذا الحد، انما توجا هذا الحب بثمرة الحب الرائعة طفلهما الوحيد ساليم. 

 

ما الذي تكشفه عبير صبري عبر انستقرام؟

 

ويظهر الحبيبان حبهما لبعضهما البعض من خلال الصور التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تكشف عن مدى السعادة الكبرى التي يعيشنها. كما وأن المخرج الباجوري كشف في مرات عديدة عن حبه الكبير لزوجته التي يعتبرها الحب الاكبر في حياته الذي لم يختبره ابداً.