بمناسبة اليوبيل البلاتيني لإعتلائها العرش… الملكة إليزابيث تعبّر عن أملها بمنح كاميلا لقب ملكة!
يوميات المشاهير
بمناسبة اليوبيل البلاتيني لإعتلائها العرش... الملكة إل...
برلنتي عامر تفتح النار على زوجة سعد الصغير الأولى: “يا طنط”!
يوميات المشاهير
برلنتي عامر تفتح النار على زوجة سعد الصغير الأولى: "يا...

زوجة أبو جبل تتصدّر حديث الناس بعد طلاقهما! إليكم أسرار حياتها الشخصية

الثلاثاء، 08 فبراير 2022
زوجة أبو جبل تتصدّر حديث الناس بعد طلاقهما! إليكم أسرار حياتها الشخصية

بعد خبر انفصال حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل وزوجته ملكة جمال الجزائر السابقة سمارة يحيى، تصدّر اسم زوجة أبو جبل مواقع التواصل الاجتماعي. ولفتت الحسناء الشقراء أنظار المُتابعين، وأثارت فضولهم لمعرفة تفاصيل أكثر عن سبب وقوع الطلاق بالتزامن مع بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون والتي خسر فيها المنتخب المصري أمام السينيغال.

شجّعت محمد صلاح وتجاهلت زوجها

بعد تألق زوجها محمد أبو جبل في بطولة أفريقيا، فاجأت سماره المتابعين بعدم تعليقها على النجاح الكبير الذي حققه زوجها أو التعليق حتى على الإصابة التي تعرّض لها أثناء البطولة والتي لم توقفه عن اللعب بذات القدرة والقوّة التي بدأ بها المباراة. 

وما زاد شكوك الجمهور حول وجود خلاف بين سماره يحيى وزوجها أبو جبل، هو إقدامها على نشر صورة لنجم كرة القدم المصري محمد سلاح وتهنئته على أدائه الخارق خلال المباراة، فيما تجاهلت تماماً التعليق أو ذكر اسم زوجها محمد أبو جبل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yehiasamara_lover🧚🏻‍♀️❤️ (@samara_yehia_lover)

وكان الجمهور قد طرح تساؤلات حول عدم نشر الثنائي مؤخراً أي صور أو لقطات مع بعضهما، ورفضهما الإجابة على أي أسئلة تتعلّق بعلاقتهما الزوجية التي لم تتجاوز العام الواحد، فقد عقد الثنائي قرانهما في شهر أبريل سنة 2021، وأُعلن الطلاق في شهر فبراير 2022.

أوّل خطوة من زوجة أبو جبل بعد الطلاق

في البداية استمرّت سماره يحيى باستكمال حياتها وكأن شيئاً لم يحدث، ونشرت صوراً جديدة لها مرفقة إياها بعبارات تحفيزية ايجابية، وعلى أثر ذلك، تعرّضت لهجوم كبير من المُتابعين، بسبب عدم وقوفها الى جانب زوجها الذي واجه تحدّيات كبيرة خلال المباراة الأخيرة والخسارة الكبيرة التي مُنيَ بها المنتخب المصري.

وعليه، أقدمت الأخيرة على إغلاق حسابها على "انستقرام" لبعض الوقت، ثمّ عادت من جديد لفتح حسابها الذي يتابعه أكثر من 527 ألف متابع.

يُذكر أن كلّ من ابو جبل وسماره ألغيا متابعة بعضهما في الأسابيع الماضية وحذفا الصور التي كانت تجمعهما معاً ومن بينها صور وفيديوهات زفافهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmed yassin (@ahmedyassinweddingplanner)

معلومات عن الجزائرية سماره يحيى

تنحدر أصول زوجة أبو جبل إلى مدينة بومرداس شمال الجزائر. درست سماره التجارة والتسويق وحصلت على شهادة الإجازة فيها، وتابعت دراسات في إنجلترا والولايات المتحدة في مجال الاتصالات. دخلت مجال الموضة بالصدفة، وبعد تشجيع شقيقتها لها شاركت في مسابقة ملكة جمال الجزائر، وفازت باللقب سنة 2018.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yehiasamara_lover🧚🏻‍♀️❤️ (@samara_yehia_lover)

بعدها انضمت الحسناء الشقراء إلى مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام 2019 والتي توّجت بها ملكة، لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل، وتؤكد على أنها ترغب في إعداد خط إنتاج خاص يحمل اسمها.

تُعرف سماره بحبّها للعمل الخيري ومشاركتها في الأعمال الخيرية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصّة في بلادها الجزائر، كما انخرطت في جمعية خيرية تهتم بالرياضيين، وفي مصر تدعم مشروعات أصحاب الحرف الصغيرة وربما يكون ذلك سبب تعرفها على أبو جبل من خلال إقامتها بعض الوقت في مصر واهتمامها بالشان الرياضي ودعمه.

تهوى سماره التصوير، وتنشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يُتابعها أكثر من 500 ألف متابع على انتسقرام وحده. 

تزوجت سماره حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل في شهر أبريل 2021 ونشر الثنائي العديد من صور حفل الزفاف الذي اقتصر فقط على حضور أسرة العروسين، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا وقتها، إلا أن انفصالهما أُعلن عنه في شهر فبراير 2022 قبل ان يُكملا السنة مع بعضهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yehiasamara_lover🧚🏻‍♀️❤️ (@samara_yehia_lover)