ما سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي؟
يوميات المشاهير
ما سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي؟
بالصور… نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!
يوميات المشاهير
بالصور... نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا!

هل زوجة أحمد الشريف السبب في ابتعاده عن الوسط الفني؟

الإثنين، 06 فبراير 2023
هل زوجة أحمد الشريف السبب في ابتعاده عن الوسط الفني؟

بعد اعتزاله الوسط الفنّي من أجلها، يتساءل عدد كبير من الجمهور عن هوية زوجة أحمد الشريف، نجم "ستار أكاديمي" بموسمه الأوّل، فمن هي ايمان التّي خطفت قلب أحمد وكيف بدأت قصّة حبهما؟

هل زوجة أحمد الشريف هي سبب اختفائه؟

اختفى النجم التونسي أحمد الشريف بعد أن حقّق نجاح باهر في ستار أكاديمي وبعده ليتبيّن وراء ذلك أنّ السبب يعود لزوجته وزواجه بها ولبناء أسرة. وأيضاً انقطع أحمد عن التّواصل مع أصدقائه في برنامج "ستار أكاديمي" وجمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي. ولكن في مايو 2022، قرّر الشريف العودة الى الساحة الفنيّة بإطلاق أغنية ولكن لم تلاقي تفاعل كبير بين جمهوره.

فمن منّا لا يذكر علاقة أحمد بحبيبته ايمان أثناء تواجده في برنامج "ستار أكاديمي" والتّي كان يتابعها المشاهدون عبر البثّ المباشر طوال اليوم، وظهرت معه حين أتت لزيارته في الأكاديميّة، فضجت مواقع التواصل حينها بقصّة حبّهما التي خرجت الى العلن مع مشاكلها والخلافات التي كانت تحصل. وبعدها خرج أحمد نجماً من البرنامج وكان لديه الكثير من المعجبات مما كان يثير غيرة حبيبته ايمان. وأطلق الشريف العديد من الأغنيات منها "بين الناس" وسهراني معاك الليلة"، الى حين عام 2010 حيث قام أحمد بعقد قرانه على ايمان وأنجبا بعدها ثلاثة أطفال.

أحمد الشريف يعود الى الساحة الفنيّة

ومؤخراً، صرّح أحمد الشريف في احدى المقابلات عن أنّه ابتعد عن الفنّ لكي يكوّن عائلة، فكشف أنّه لكي يستمرّ بالفنّ عليه الاستقرار في لبنان بينما عائلته كانت في تونس ولا يمكنه الابتعاد عن زوجته وأطفاله، فاختار العائلة على الفنّ. وقال أن الآن عائلته كبرت وتأسست فقرّر العودة الى الساحة الفنيّة.

نشير الى أنّ لدى أحمد الشريف حساب خاص على تطبيق انستقرام ولكن لا ينشر عليه الكثير من الصور ولا يتفاعل مع جمهوره، كما أنّه لا ينشر صور عائليّة بل يكتفي بنشر صور له ولأعماله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Cherif (@ahmed.elcherif)