تصريحات خطيرة عقب وفاة وائل الإبراشي… هل تعرّض لخطأ طبيّ جسيم؟
يوميات المشاهير
تصريحات خطيرة عقب وفاة وائل الإبراشي... هل تعرّض لخطأ ...
بكلماتٍ وصورة رومنسية رائعة… محمود العسيلي يوجه رسالة لزوجته!
يوميات المشاهير
بكلماتٍ وصورة رومنسية رائعة... محمود العسيلي يوجه رسال...

زوجة أحمد الفيشاوي تحصل على أغلى مؤخر في مصر بعد طلاقها!

الخميس، 13 يناير 2022
زوجة أحمد الفيشاوي تحصل على أغلى مؤخر في مصر بعد طلاقها!

مرّ أسبوعين على إعلان زوجة أحمد الفيشاوي طلاقها من الفنان المصري وذلك بمنشور فاجأ آلاف المتابعين على صفحتها على انستقرام، حاذفةً كلّ صورها مع زوجها السابق بعد قصّة حبّ دامت 4 سنوات. ولعلّ أبرز جملة كانت في رسالة الطلاق الطويلة التي كتبتها زوجة أحمد الفيشاوي هي بقولها "سأفتقدك كصديق كثيراً... سوف أحبّك دائماً يا صديقي!" مشدّدة على كلمة "صديقي".

وقد انتظر الجمهور تراجع الثنائي عن هذا القرار في ظلّ التزام أحمد الفيشاوي الصمت حيال خبر طلاقه من زوجته نادية الكامل، واحتفاظه بصورهما على صفحته الشخصية على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadya ElKamel نادية الكامل (@nadyaelkamel)

أغلى طلاق في مصر... كم بلغ مؤخر نادية؟

بعد هذه التطوّرات، فاجأت بعض المصادر الصحفية أن الطلاق أحمد الفيشاوي ونادية الكامل قد يكون الأغلى في مصر في الفترة الماضية، بعد طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وانفصال فاتن موسى ومصطفى فهمي، التي شكّلت أبرز حالات الطلاق في مصر سنة 2021 الماضية. 

وأضافت المصادر أن زوجة أحمد الفيشاوي حصلت على كل مستحقاتها المادية من طليقها، وقُدّر مؤخرها بملايين الجينهات، ما سيؤمّن لها حياة جيّدة من دون أن تشعر بأي ضغط مادي. 

ويتساءل الجمهور "أين القبلات الساخنة؟" التي كان الفيشاوي وزوجته يُشعلان بها المهرجانات، وهل كان كل ذلك فقط استعراضاً وادّعاءً أمام الجمهور فيما كانا يعيشان علاقة زوجية متوترة وغير مستقرّة وراء الكواليس؟ خاصّة ان نادية الكامل، صدمت الجمهور بعدما لمّحت عن خيانة الفيشاوي لها قائلة أن "أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس... واعلم أن عزة النفس و الكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي.."

زوجة أحمد الفيشاوي ترقص على العامود

منذ أسبوع، نشرت نادية الكامل فيديو جريء جداً لها وهي ترقص على العامود وهي ترتدي كروب توب وشورت قصير جداً. وعلّقت بالقول أن هذا "التمرين" بدأته منذ عامين، متابعة أنه ساعدها على تعزيز ثقتها بنفسها وتحسين حالتها المزاجيّة. وأغلقت نادية خانة التعليقات كي لا تتلقّى انتقادات على حركاتها أو لباسها في الفيديو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadya ElKamel نادية الكامل (@nadyaelkamel)

الفيشاوي يستمرّ في تجاهل انفصاله... في حالة سكر!

من جهته، يستمرّ الفنان المصري أحمد الفيشاوي منذ إعلان نادية الكامل طلاقهما بتجاهل الموضوع وعدم التعبير أبداً بأي منشور أو بيان رسمي. بل يقوم بتداول مقاطع من تصوير فيلمه المنتظر "قمر 14" والترويج له. كما يُشارك يومياته وهو يُمارس هواياته الرياضية مع أصحابه وكأنه يعيش في أحسن حال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sh

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

ared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحمد الفيشاوي مؤخراً، تظهر احتفاله، وهو بحالة من السكر، مع إمرأة اجنبية، ما عرّضه لانتقادات لاذعة جداً، لسببين هما: تزامن الصورة مع خضوع والدته الممثلة المعتزلة سمية الالفي، لعملية استئصال الصدر بعد اصابتها بمرض السرطان، وتجاهل مشاعر زوجته بعد طلاقهما. فاعتبر المتابعون أن الفيشاوي لا يملك أيّة مشاعر إنسانية وعاطفية، وغير مبالٍ لا بوضع والدته الصحّي، ولا بحالة طليقته النفسية.

تجدر الإشارة الى أن الصورة التي انتشرت قد لا تكون حديثة، وقد يكون وراءها ناشطون يريدون الإساءة لسمعة الفيشاوي، قاموا بإعادة نشر صورة قديمة له.

زوجة أحمد الفيشاوي