شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها… هل حقاً سرقها؟
يوميات المشاهير
شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها... هل ح...
بسمة بوسيل تفضح إنفصالها عن تامر حسني… وتحذف الستوري بعد دقائق قليلة!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تفضح إنفصالها عن تامر حسني... وتحذف الستوري...

أحمد فلوكس يعود الى زوجته الاولى... فمن هي رابيا؟

السبت، 14 نوفمبر 2020
أحمد فلوكس يعود الى زوجته الاولى… فمن هي رابيا؟

يحرص الفنان المصري أحمد فلوكس مؤخراً على نشر صور تجمعه بزوجته الاولى المغربية رابيا، وذلك بعد سنوات طويلة من انفصالهما، تزوج خلالها النجمة هنا شيحة. فمن هي زوجة احمد فلوكس الاولى؟ تابعينا في هذا الموضوع لتعرفي أكثر عنها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

المغربية رابيا

رابيا هي أول زوجة لفلوكس، من الجنسية المغربية، وأم ابنه الوحيد سيف الدين، وقد تزوجا بعد قصة حبّ كبيرة، ولكنهما انفصلا في العام 2011، ثم عادا من جديد الشهر الماضي. رابيا كانت من خارج الوسط الفني وتعمل كعارضة أزياء. لكن، طيلة فترة انفصالهما، بقي الطرفان على تواصل اذ لم تنقطع علاقة الود بينهما، حتى عادا لبعضهما منذ شهر.

"كل ما املك"

نشر فلوكس رسالة رومانسية لزوجته رابيا وابنه سيف، من خلال صورة تجمعهم سوياً على انستقرام، وعلّق عليها: "كل ما املك، اغلي ما عندي، ربنا يحفظكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

كما ينشر من حين لآخر رسائل حبّ لرابيا، ويعبر عن سعادته بعد الرجوع إليها، حيث كتب مؤخراً، "اختر شريكك بعناية.. لتعيش معه قصة حُب فاخرة، فالحياة مليئة بالعقبات والمنغصات، فلا تزيدها بشريك يعكر حياتك طيلة العمر، واختار حضن الحياة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official)

دعوى قضائية ضدّ أحمد فلوكس بقيمة 10 مليون دولار اميركيّ

فنياً، أعلن أحمد فلوكس اتجاهه مؤخراً لعالم الغناء، وطرح مؤخرًا البرومو التشويقي الأول لأغنيته الجديدة "خليك صح"، عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وهي من كلمات الدكتور وائل العبيدي، وألحان إيهاب سمير، وتوزيع أمير سمير.

كما يواصل فلوكس تصوير مسلسله الجديد "سفينة نوح" ويشاركه البطولة الفنان الأردني منذر رياحنة، وذلك استعدادا لعرضه في رمضان 2021، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، من إنتاج شركة الإنتاج التي أسسها مؤخرًا.