رغم كل السوداوية التي يفرضها الواقع الذي نعيشه مع تفشي وباء كورونا المستجد في كل أنحاء العالم هناك بعض الرسائل التي تحمل معها الإيجابية والأمل خصوصاً للمصابين به من هنا قومي مع موقع أنوثة بهذه الجولة لتطلعي على أبرز ما يقوم به النجوم من هذه الناحية
يوميات المشاهير
رسائل انسانية من النجوم العرب والعالميين بمواجهة كورونا
أحمد فهمي وفيروس كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة الفريدة... هكذا طلب أحمد فهمي الالتزام با...

بعد إصابة ادريس البا بفيروس كورونا... هل زوجته أصيبت بالعدوى أيضاً؟

الإثنين، 23 مارس 2020
زوجة ادريس البا مصابة بطورونا- أنوثة

بعد أن أعلن الممثل البريطاني ادريس البا عبر حسابه تويتر عن إصابته بفيروس كورونا المستجدّ داعياً الجميع الى التحلي بالصبر والشجاعة لمحاربة هذا الفيروس، وبعد الانتقادات اللاذعة التي طالت زوجته سابرينا بسبب وجودها الى جانبه رغم حاجته الى حجر صحّي بعيداً عنها، ها هي تُعلن بدورها عن إصابتها بكورونا. إليكِ التفاصيل من أنوثة.

زوجة ادريس البا تعلن إصابتها بكورونا

كشفت زوجة ادريس البا "سابرينا" أن نتائج الاختبار الذي أجرته جاءت ايجابية ما يعني أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وفي مقابلة عبر سكايب مع الاعلامية الشهيرة اوبرا وينفري، أكدت سابرينا أنها لا تشعر بأي عوارض حتى الآن وهذا قد يتغيّر في الأسابيع المقبلة.

وحول الانتقادات التي طالت سابرين بسبب عدم عزل نفسها بعيداً عن زوجها خصوصاً بعد تأكدها من إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، أشارت الى أنها ليست متفاجئة من الانتقادات التي طالتها، حتى أنها أكدت عن معرفتها المسبقة بانها سوف تصاب بالكورونا، إلا أنها أرادت البقاء الى جانب زوجها والتعامل معه كما كانا في السّابق.

وكان سبق أن تلقى ادريس انتقادات واسعة حول وجود زوجته الى جانبه، إلا أنه أوضح أن الحب هو كل ما يمكن الحصول عليه في هذه المرحلة لتخطي الفيروس بكل دعم وقوة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Oprah (@oprah) onMar 21, 2020 at 7:19pm PDT