من جديد… تساؤلات كثيرة حول حمل أصالة بعد أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
من جديد... تساؤلات كثيرة حول حمل أصالة بعد أحدث إطلالة...
بالصور… ابنة سلافة معمار تخطف الأنظار في عيد ميلادها السادس عشر
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة سلافة معمار تخطف الأنظار في عيد ميلادها...

زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره... هل أعلنت الانفصال رسمياً؟

السبت، 04 مارس 2023
زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره… هل أعلنت الانفصال رسمياً؟

بعد اتهامه بالإغتصاب، يعيش لاعب "باريس سان جرمان" أوقات حرجة وصعبة من ناحية القضية ومن ناحية علاقته بزوجته الممثلة الإسبانيّة التونسيّة هبة عبوك. فبعد الرصد والمتابعة تبيّن أنّ زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره من حسابها الخاص على انستقرام.

زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره

في التفاصيل، حذفت الممثلة الإسبانية هبة عبوك مجموعة من الصور تجمعها مع زوجها لاعب كرة القدم اشرف حكيمي مكتفية بصوره معه على صفحات المجلات والإعلانات الدعائية، وأتى ذلك بعد اتهامه بالإعتداء الجنسي وبإغتصاب شابة فرنسيّة في منزله في باريس نهاية الأسبوع الماضي. ومن آخر الصور التي نشرتها هبة منذ ستّة أيام، توثق وجودها في دبي مع ولديها وهذا يشير الى أنها تعيش بعيدة عن زوجها في هذه الفترة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية الى أن هبة عبوك لم تتحدث للصحافة والإعلام عن خبر انفصالها عن زوجها اشرف حكيمي، ولا زالت تلتزم الصمت حول تهمة زوجها بالإغتصاب، ولكنها قامت ببعض التصرفات التي تبيّن ما يدور بينهما، وهي عدم حضورها لحفل جوائز "الأفضل" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي اختارت اشرف حكيمي أفضل لاعب لعام 2022. كما أنّ إقامتها في دولة الامارات العربية في هذه الفترة تشير الى المشاكل الدائرة بينهما.

بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا... أوّل ردّ من أشرف حكيمي حول تهمة الإغتصاب!

هبة عبوك تكبر أشرف حكيمي بعشرة أعوام

كما كشفت بعد الصحف الإسبانية بحسب مصادر خاصة لها، أن الممثلة هبة عبوك بدأت بإجراءات الطلاق وليس فقط اختارت الابتعاد لفترة عن زوجها، ولكن من جهتها لم تقوم بأي تصريح أو إعلان لخبر الإنفصال. وأشارت الصحف الى أن أشرف وهبة لديهما خلافات أخرى بعيدة عن تهمة الإغتصاب وهي فارق العمر بينهما في تبلغ من العمر 34 عاماً بينما أشرف حكيمي يبلغ 24 عاماً، إضافة لخلافات شخصيّة بينهما.

نذكر أن لاعب باريس سان جيرمان والذي أخذ شهرة واسعة في مونديال 2022، قدّم بحقه شكوى، منذ حوالي الأسبوع، من قبل فتاة فرنسية اتهمته باغتصابها وبدأت التحقيقات بالقضية من قبل المحكمة الفرنسية، وأكّدت محاميته فاني كولين براءة موكلها من اتهامات الفتاة وأن موكلها هادئ تماماً ويؤكد أنه بريء من كل التهم الموجهة إليه.