اتهامات خطيرة تواجهها البلوغر هدير عاطف بعد أن تمّ القبض عليها!
يوميات المشاهير
اتهامات خطيرة تواجهها البلوغر هدير عاطف بعد أن تمّ الق...
شاهدوا ردّة فعل مبابي الساخرة في الملعب بعد خسارة هاري كين!
يوميات المشاهير
شاهدوا ردّة فعل مبابي الساخرة في الملعب بعد خسارة هاري...

بعد أن أثارت الجدل بكشف أسرار منزلها... من هي زوجة الشيف أبو جوليا؟

الإثنين، 12 ديسمبر 2022
بعد أن أثارت الجدل بكشف أسرار منزلها… من هي زوجة الشيف أبو جوليا؟

لا شكّ أنّ زوجة الشيف ابو جوليا قد أثارت الجدل بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن طلاقهما من خلال منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على فايسبوك، بالاضافة الى تغيير صفة العلاقة في حياتها من متزوجة الى "منفصلة". 

وعلّق عدد هائل من الأشخاص على الصور والأخبار المتداول عن الثنائي مع توجيه اللوم لها مع التشديد على أنّها فضحت أسرار منزلها بهذه الطريقة، خصوصاً مع الكلمات التي كتبتها على المنشور اذ قالت في احدى الجُمل: "لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، نجوت من كل ذلك"، وكان قصدها أنّ لا شيء ولا أحد ولا حتى الحبّ يستحق أن يفقد الانسان نفسه. 

ردّة فعل الشيف الفلسطيني 

في حين انتظر الجمهور رؤية ردّة فعل الشيف الفلسطيني أبو جوليا مع كمية الأخبار الكبيرة التي خُصصت عنه وعن طلاقه من زوجته سماح سهيل، فكل ما قام به أنّه شارك متابعيها بسلسلة من الفيديوهات، الستوريز والصور له من قطر، وذلك خلال متابعته لبطولة كأس العالم لكرة القدم من مدرجات الملعب. والأغرب أنّه لم يُعلّق بتاتاً حيال تصريحات زوجته السابقة أو منشوراتها على فيسبوك، ولا حتى عن الأمور الحياتية الخاصة به والتي كُشفت على العلن. 

زوجة الشيف ابو جوليا

هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟

من هي زوجة الشيف ابو جوليا؟ 

الطبيبة سماح سهيل هي الزوجة السابقة للشيف محمد خالد سبيته المعروف بلقب "أبو جوليا"، وهي تُقيم في المملكة المتحدة التي انتقلت اليها مع زوجها وبذلك تابعت دراسة الطبّ فيها. هي فلسطينية ومع دراستها الجامعية في لندن تمكنت الطبيبة سماح سهيل من العمل في مستشفى ببريطانيا منذ العام 2017. 

ومن يُتابع الطبيبة زوجة الشيف أبو جوليا السابقة عبر حسابها الرسمي على فايسبوك يُلاحظ أنّها تخصص الكثير من المنشورات عن الطب بالاضافة لمنشورات عن الأمومة والطبيعة، ومؤخراً لفتت الأنظار بالمنشور الخاص عن طلاقها من الشيف الفلسطيني.