متحرش الخرج يعتدي على سيّدة في السعودية ثم ينهال عليها بالضرب
حياة زوجية
متحرش الخرج يعتدي على سيّدة في السعودية ثم ينهال عليها...
زواج بارت تايم موضة جديدة “حرام شرعاً” تنتشر في مصر
حياة زوجية
زواج بارت تايم موضة جديدة "حرام شرعاً" تنتشر في مصر

زوجان يتوفيان بفارق 45 دقيقة فقط... قصّة حبّ حتّى الموت!

الخميس، 19 أغسطس 2021
زوجان يتوفيان بفارق 45 دقيقة فقط… قصّة حبّ حتّى الموت!

قصص الحب كثيرة، الا أن قصة زوجة تموت بعد زوجها مباشرة ربما تتفوق على كل سابقاتها، وتمثل أبهى علامات الحب والتعلق بالآخر. فقد توفيت امرأة أردنية بعد 45 دقيقة من وفاة زوجها المصري في مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية. فلم تستطع المرأة رؤية زوجها يتعرض لنوبة قلبية ويحتضر أمام عينيها، فأصيبت بحالة من الانهيار، وشعرت بأنها ستموت أيضاً.

وبعدما أخبرت من حولها بأنها ستلحق زوجها، تحقق كلامها، ولفظت أنفاسها الاخيرة بعد تقبيل قدمي زوجها مباشرة. لتغادر الزوجة الاردنية والزوج المصري الحياة معا، وبفارق زمني لا يتجاوز 45 دقيقة.

حقيقة قصة زوجة تموت بعد زوجها 

أحد أقارب الزوجين تحدث عن الواقعة، وقال إن "الزوج المتوفى ذهب إلى الأردن منذ فترة للبحث عن عمل، وهناك التقى بزوجته، وعاشوا معاً فترة في الأردن، ثم عادوا إلى مصر".

وأوضح أنه في يوم الوفاة تناول الزوجان العشاء مع أخت الزوج وأطفالهما، ثم طلب من زوجته أن تحضر له فنجاناً من القهوة، وبعد فترة ذهب للنوم في غرفته، لكنه مرض فجأة فقام أقاربه بنقله إلى المستشفى، وبمجرد وصولهم أخبرهم الطبيب أنه مات.

لهذه الأسباب تكره المرأة زوجها!

ولفت ايضاً إلى أن الزوجة كانت مصابة بحالة من الانهيار، وأبلغت أسرتها في الأردن بوفاة زوجها، ثم بدأت تتحدث قائلة إنها ستلحق به، حتى إنها قالت لابنتها: "أنا 10 دقايق وهحصل أبوكي". وبالفعل اصيبت بسكتة قلبية فتوفت.