ما هي تفاصيل شجار شيرين ابو العز وعمر العريان في بيروت؟
يوميات المشاهير
ما هي تفاصيل شجار شيرين ابو العز وعمر العريان في بيروت؟
فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار بظهور جديد لها عبر سناشبات
يوميات المشاهير
فاطمة ابنة أحلام تخطف الأنظار بظهور جديد لها عبر سناشب...

في أوّل ظهورٍ لها بعد خلع الحجاب... هكذا ظهرت زوجة حمادة هلال على السجادة الحمراء!

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
في أوّل ظهورٍ لها بعد خلع الحجاب… هكذا ظهرت زوجة حمادة هلال على السجادة الحمراء!

زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب تصدّرت الأخبار الفنية وكذلك محركات البحث في العالم العربي بعد ظهورها على السجادة الحمراء. وقد أخذت زوجة النجم المصري قرارها بخلع الحجاب منذ فترةٍ قصيرة، ولكنّها لم تظهر في المناسبات أو على العلن منذ ذلك الحين.

حمادة هلال مع زوجته في مهرجان جوائز الفضائيات العربيات!

الممثل والفنان حمادة هلال كان من بين نجوم مصر والعالم العربي الذين حضروا مهرجان توزيع جوائز الفضائيات العربية في دورته الثانية عشرة، وظهر مع زوجته على السجادة الحمراء وهو يمسك بيدها.

تعليقات كثيرة وردت على صورة زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب وتواجد الثنائي معاً في المهرجان، وكانت معظم ردود الفعل على اللقطة التي تم تداولها بشكلٍ كبير أن ينعَم حمادة وزوجته بالخير والسعادة الدائمة. وقد حصد حمادة هلال في المهرجان جائزة عن دوره في مسلسل "المداح"، وشاركته سما فرحته بالنجاح الذي حققه مجدداً من خلال أعماله التمثيلية.

زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب

بالمقابل، عمد بعض رواد السوشيل ميديا لتداول صورة قديمة تجمع حمادة هلال وزوجته في عيد ميلاده عام 2017، وأيضاً ظهرت بدون حجاب ما أثار بعض الجدل بالإضافة لبعض التعليقات حول هذه التغييرات في حياتها. ولكن مجموعة كبيرة من الأشخاص إعتبروا أنّ هذه حرية شخصية وهي من تقرّر إذا كانت ستخلع الحجاب أو تضعه على رأسها.

زوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب

"الموريكس دور" يجمع ألمع نجوم لبنان والعالم العربي في سهرة تكريمية لبيروت

وبالعودة الى ظهورها الأوّل بعد فترةٍ طويلة، فقد إختارت سما زوجة النجم المصري لمهرجان توزيع جوائز الفضائيات العربيات، فستاناً باللونين الأبيض والزهري مع تسريحة شعر قصير مفرودة ومكياج خفيف لملامحها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by fan we bas (@fan_webas)