سوزان نجم الدين وزوجها
يوميات المشاهير
لماذا انفصلت النجمة سوزان نجم الدين عن زوجها؟
بيلين كارهان
سيرة المشاهير
بيلين كارهان... شابة موهوبة خرجت من تركيا إلى العالم!

خالد سليم وزوجته... اجمل قصة حب!

الأحد، 18 أكتوبر 2015
زوجة خالد سليم

حياة النجوم الخاصة تظهر دائماً إلى العلن مهما حاولوا إخفاءها عن الإعلام وعن معجبيهم، ولكن الأخبار تنتشر ولا بد أن نتعرف، ولو بشكل بسيط، إلى أفراد أسر النجوم والفنانين المحببين إلى قلوبنا. واليوم إختارنا ان نعرفكم إلى زوجة النجم الكويتي خالد سليم، خيرية هشام علي.

صور حفل خاص في منزل خالد سليم

من هي زوجة خالد سليم؟

 

نجم كويتي لامع، إستطاع الوصول إلى قلوب المعحبين به بسهولة بفضل وسامته وصوته الرائع وأغانيه الجميلة. هو من مواليد الكويت في 6 تشرين الثاني من العام 1975. إرتبط بزوجته خيرية هشام علي في العام 2011. والجدير بالذكر ان خيرية هي ابنة رجل الأعمال والخبير السياحي هشام علي، والإعلامية الكبيرة مهرة راشد.

قصة زواج خالد وخيرية

 

إلتقى خالد سليم بخيرية هشام علي بالصدفة خلال حفلة لإحدى الصديقات المقربات من الاثنين، وتطورت علاقة الحب بينهما إلى أن كللاها بالزواج.، ببركة الأهل ومشاركة الأدقاء هذه الفرحة. وأمضيا شهر عسلهما في الولايات المتحدة الاميركية. وأكد النجم خالد سليم أنه فور لقائه بخيرية انتابته مشاعر قوية وشعر انها خلقت له وأنه خلق لها، وبأنهما خلقا ليكونا سوياً.

وخلال حفل العشاء حيث التقيا، تحادثا الحبيبان لساعات طويلة من دون أن يشعرا بالوقت، ومنذ ذلك الوقت بدأت قصة الحب بينهما، التي توجت بالزواج. وشدد النجم الشاب، في أكثر من حوار صحافي، على أن زوجته تتمتع بالجمال الخارجي والداخلي على حد سواء. ووجد فيها الصفات الحميدة كلها التي يتمناها بشريكة عمره، فهي إنسانة مميزة وذكية ومثقفة وذي أخلاق حميدة. هذا ولفت في أكثر من مقابلة إلى ان زوجته إنسانة متفهمة، وتسود علاقتهما الزوجية أجواء التفاهم والاتفاق، ويشعر بشكل مستمر أنها نصفه الثاني.