جورجينا رودريغيز تردّ على منتقديها… “أنا أعمل بشكل يوميّ”
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تردّ على منتقديها... "أنا أعمل بشكل ي...
وجه ياسمين صبري مشوّه بالكدمات… ما السبب وراء هذه الصور؟
يوميات المشاهير
وجه ياسمين صبري مشوّه بالكدمات... ما السبب وراء هذه ال...

هل تنافس زوجة سرجيو راموس جورجينا رودريغيز بالجمال والإستعراض؟

الإثنين، 20 مارس 2023
هل تنافس زوجة سرجيو راموس جورجينا رودريغيز بالجمال والإستعراض؟

مع النجاح الكبير الذي يحقّفه اللاعبون الرياضيون حول العالم، تبرز أيضاً شهرة زوجاتهم أو حبيباتهم خصوصاً مع استخدامهن مواقع التواصل الإجتماعي بشكل أكبر ومع مكانتهن الإجتماعية. وبالنسبة للكثيرين فانّ جورجينا رودريغيز، حبيبة كريستيانو رونالدو، هي التي تتصدّر الشهرة الأوسع بينهن لكن ماذا عن بيلار روبيو زوجة سرجيو راموس؟

زوجة سيرجيو راموس بيلار روبيو

لا شكّ أن جورجينا رودريغيز تحصد شهرة واسعة ومتابعة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث لديها أكثر من 47 مليون متابع، ولكن بالفترة الأخيرة بيلار روبيو زوجة سيرجيو راموس تنافسها بالجمال والإستعراض، كما يتابعها عدد كبير من المتابعين حيث لديها أكثر من 9 ملايين متابع. كما تحرص بيلار على مشاركة متابعيها نشاطاتها اليومية وأحدث ظهور لها، وتنال على تفاعل كبير من قبل رواد المنصات الالكترونية. 

من هي بيلار روبيو؟

هي مقدمة برامج وعارضة أزياء وممثلة اسبانية، ولدت في 17 مارس 1978،  تزوجت من سرجيو راموس في 15 يونيو 2019 بعد قصّة حب دامت لأكثر من سبع سنوات، بحفل زفاف وصف بالأسطوري كما ارتدت بيلار فستان أبيض ملكي من تصميم المصمم العالمي اللبناني زهير مراد. وقد لفتت الأنظار في يوم زفافها حيث حملت باقة ورد باللون الأسود فقط.

بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته

وتواجد عدد كبير من النجوم في حفل زفاف سرجيو وبيلار، حيث كان من بينهم اللاعب الشهير ديفيد بيكهام وزوجته سيدة الأعمال فيكتوريا بيكهام، بالإضافة إلى النجم الكرواتي لوكا مودريتش وزوجته فانيا بوسنيك.

وتحظى بيلار بجماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم حيث صنّفت من النساء الأكثر جاذبية لعامي 2008 و2009، وتعتبر علاقة الثنائي سرجيو وبيلار من أجمل العلاقات التي تظهر الى العلن بالرغم من أنها تكبره بثماني سنوات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pilar Rubio (@pilarrubio)