تسريحة صالح الراشد
يوميات المشاهير
صالح الراشد يطلّ بتسريحة أنثوية بامتياز... والجمهور يش...
ملك احمد زاهر قبل وبعد خسارة الوزن الزائد… لن تصدّقي الفرق الكبير!
يوميات المشاهير
ملك احمد زاهر قبل وبعد خسارة الوزن الزائد... لن تصدّقي...

من هي زوجة سعد الصغير الثانية؟

الجمعة، 18 يونيو 2021
من هي زوجة سعد الصغير الثانية؟

سعد الصغير من النجوم المثيرين للجدل، ومن الامور التي قام بها وشكّل فعلاً صدمة للجمهور، زواجه الثاني بعد زوجته الاولى نور الهدى. فمن هي زوجة سعد الصغير الثانية؟ اليكِ كلّ ما تريدين معرفته عنها.

سعد الصغير يعلن زواجه عبر فيديو

إعلان الفنان المصري ​سعد الصغير زواجه من الممثلة المصرية ​برلنتي عامر​ شكّل صدمة للجمهور. وحدث ذلك حين نشرت زوجة سعد الصغير الثانية فيديو له عبر حسابها على انستقرام، وهو يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلا: ”برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. انتي وش السعد عليا انتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)

من هي برلنتي عامر​؟

برلنتي من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، بدأت مسيرتها مع مجال التمثيل في العام 2016 عبر مسلسل "نوايا بريئة"، لتشق طريقها في عالم التمثيل وتشارك في عدد كبير من المسلسلات منها: كلمة سر، عشان خارجين الخروج، عنتر ابن ابن ابن ابن شداد،، ولاد إمبابة وحب عمري. كما اعتادت برلنتي نشر صورها الجريئة على انستقرام حيث يتابعها أكثر 3000 متابع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Berlanty Amer (@berlntyamer)

زواج رسمي لدى المحامي

قالت زوجة سعد الصغير الثانية في حديث صحافي بعد اعلان زواجهما: "أنا بحب سعد جداً هو أحن مخلوق قابلته في حياتي، وهو اللي طلب مني أعلن زواجنا قدام الناس وقالي أنتي مراتي وحبيتي، وأنا فخورة أني ارتبطت بيه، وأولادي بيحبوه جداً".

وأكدت زواجها من سعد الصغير رسمياً، وتابعت: "طلب مني نتجوز عرفي بس هو عارف أني من عيلة كبيرة، لذلك تزوجنا رسمي عند المحامي، وطلب مني أمس توثيق الزواج وكتب الكتاب، ولكن لا يهمني هذا الأمر أنا مبسوطة كدا، وكفاية أن ناس كلها عرفت أنه جوزي".

سعد الصغير يصدم جمهوره بزواجه من شابة تصغره عمراً... وزوجته الاولى: يا ربّ أشوف فيكو يوم!

وأكدت أن خطبتهم حدثت أمام الجميع، ولا يوجد شيء ليتم إخفاؤه، وأن ذلك جاء بعد قصة حب شهد عليها الكثيرون، مشيرة أن الخطبة حدثت في أحد الأماكن المفتوحة، وحضرها عدد من أصدقائهم المشتركين منهم إيهاب توفيق وعمر كمال وقاموا بالغناء والرقص مع سعد.