اسرة نور الشريف تقاضي محل حلويات “لابوار” وتطالبها بتعويضٍ مالي… ما السبب؟
يوميات المشاهير
اسرة نور الشريف تقاضي محل حلويات "لابوار" وتطالبها بتع...
منة عرفة تكتب مؤخر زوجها: “عشان لمّا يحب يطلق يتعور”
يوميات المشاهير
منة عرفة تكتب مؤخر زوجها: "عشان لمّا يحب يطلق يتعور"

زوجة شريف منير إعتزلت التمثيل بعد الزواج... من هي؟

الأربعاء، 07 يوليو 2021
زوجة شريف منير إعتزلت التمثيل بعد الزواج… من هي؟

إختارت زوجة شريف منير الفنان المصري، لورا عبد الاحد، الابتعاد عن عالم التمثيل بعد الزواج للاهتمام بعائلتها. لنتعرف أكثر على لورا في موضوعنا لليوم.

من هي لورا عبد الاحد؟

ولدت لورا في العام 1972، وبدأت مسيرتها في عالم الشهرة كموديل للإعلانات. لكن لعبت الصدفة دورها، عندما كان مدير تصوير إحدى الإعلانات التي تصورها طارق التلمساني، الذي وجد أن وجهها وأداءها ملائم للتمثيل.

وهنا، بدأت مسيرتها في عالم التمثيل، عبر المشاركة ببطولة فيلم "البطل" في العام 1998. وشاركت لورا في 5 أفلام هي: لو كان ده حلم، سوق المتعة، أرض الخوف، الرجل الآخر، والبطل.

لكنها، التقت بالفنان شريف منير، بعد وفاة زوجته الأولى، لتجمع بينهما قصة حبّ تلاها زواج في أواخر التسعينات، وانجبت منه فريدة وكاميليا. الا أن لورا ابتعدت عن الاضواء والتمثيل بعد الزواج، لتهتم بأسرتها. وقلما تظهر لورا على الاعلام أو في صور زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

 

ما لا تعرفينه عن اخلاص جنيفان... زوجة النجم صابر الرباعي

ما هي أسباب ترك لورا التمثيل؟

كشفت زوجة شريف منير عن أسباب تركها للفن بعد الزواج، موضحة أنها اعتزلته بالصدفة، ولم تتخذ قرار الاعتزال من البداية عند زواجهما.

وقالت أنها "عندما أنجبت ابنتها فريدة لم يكن لديها أي شخص تعتمد عليه كي يساعدها في تربيتها، لذا فضّلت أسرتها وتربية أولادها على الفن".

 

لورا تشعر بالغيرة على زوجها

كشفت لورا أنها عانت من صعوبة في بداية زواجها، مشيرة الى أنها "كانت تشعر بالغيرة لأنه مشهور، لكن مع مرور الوقت لم تعد تشعر بذلك، لأنه شخص تثق فيه".

وأضافت أنه تغيّر كثيراً بعد زواجهما وأصبح يشعر بمزيد من المسؤولية، لكن في الوقت نفسه بقي في داخله الفنان المجنون، فهو إلى جانب التمثيل يعزف على الدرامز ويحب السهر.