بالصور… حمو بيكا وحسن شاكوش يؤديان مناسك العمرة!
يوميات المشاهير
بالصور... حمو بيكا وحسن شاكوش يؤديان مناسك العمرة!
ابنة رشوان توفيق ترفض المصالحة وحالة والدها الصحية تزداد سوءاً
يوميات المشاهير
ابنة رشوان توفيق ترفض المصالحة وحالة والدها الصحية تزد...

في مهرجان القاهرة السينمائي... زوجة ظافر العابدين تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها!

السبت، 04 ديسمبر 2021
في مهرجان القاهرة السينمائي… زوجة ظافر العابدين تخطف أنظار الجمهور بإطلالتها!

انّها من المرّات القليلة التي تظهر بها زوجة ظافر العابدين الى جانبه في المهرجانات والمناسبات، وقد استطاعت خطف جوان أنظار الجمهور بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته لهذا العام.

ومع تداول صور الثنائي بكثرة عبر السوشيل ميديا، سأل الجمهور كثيراً عن جوان زوجة النجم التونسي الذي إلتقى بها خلال تصوير مسلسل "Dream Team" البريطاني وكانت هي أيضاً ممثلة قبل زواجهما عام 2008.  وفي إطلالةٍ للممثل ظافر العابدين في وقتٍ سابق ذكر أنّ زوجته إعتزلت التمثيل بقرارٍ منها، فقد أرادت أن تخصص وقتها بالكامل لعائلتها. 

وقد شارك ظافر في المهرجان بعد الكثير من النجاحات التي حققها على الشاشة وبأدوارٍ مختلفة. وهو يشارك حالياً في فيلم "غدوة" الذي عُرض للمرّة الأولى في الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي وهو من إخراجه أيضاً وتتشترك في إنتاجه النجمة التونسية درة بوشوشة، أمّا عن التأليف فيعود للسيناريست المصري أحمد عامر. 



من جهة زوجته، فقد تألقت على السجادة الحمراء بفستانٍ أزرق ملكيّ طويل، مع التطريز الفاخر. ونسّقت معه تسريحة شعر مرفوعة عكست ملامح وجهها بالمكياج الذي تناسق مع لون الفستان. 

زوجة ظافر العابدين

ما هي قصّة فيلم "موسى" الذي اكتسح كلّ دور السينما والآن منصّة "شاهد"؟

بدوره نشر الممثل ظافر العابدين سلسلة من الصور مع زوجته من مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2021، حيث أعلن عن العرض الأوّل لفيلمه الجديد "غدوة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)