شقيقة نسرين طافش
يوميات المشاهير
شقيقة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها ...
ركبة عهد: فيلم اسرائيلي يثير جدلاً واسعاً في مهرجان كان لما يكشفه عن خفايا!
سينما ومسلسلات
ركبة عهد: فيلم اسرائيلي يثير جدلاً واسعاً في مهرجان كا...

زوجة عماد متعب تثير الجدل بأحدث ظهور لها بفستان كاشف في إحدى حفلات الزفاف

الأحد، 11 يوليو 2021
زوجة عماد متعب تثير الجدل بأحدث ظهور لها بفستان كاشف في إحدى حفلات الزفاف

أثارت يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة و زوجة عماد متعب نجم فريق الأهلي لكرة القدم ومنتخب مصر السابق، الجدل بسبب صورة لها بفستان كاشف عن الظهر بالكامل، كانت قد نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستقرام وذلك في أحدث ظهور خلال حضورها حفل زفاف رفقة إحدى صديقاتها في الجونة في مصر.

صورة تعرّض يارا للكثير من الانتقادات

عمدت زوجة عماد متعب على أخذ الصورة من الخلف لإظهار قصّة الفستان التي اعتبرها الجمهور جريئة، وتميّز الفستان الأصفر بتصميمه البسيط من الشيفون الناعم، خال من التطريزات أو النقوش.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي يارا نعوم، وفي المقابل، عرّضتها لكثير من الانتقادات، فجاءت تعليقات المتابعين كما يلي: "يعني انتي جميلة بس كان هيبقى احلى لو مقفول" وسخر آخر قائلاً: "عماد متعب هيزعل كده" وتوجهت لها إحدى المتابعات بالقول: "انتى قمر وجميله ربنا يسعدك بس خافي ربنا شويه".

حالة ميساء مغربي الصحيّة تثير الجدل… والجمهور يتضامن معها!

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت يارا نعوم زوجة عماد متعب تسريحة شعر "الويفي" والخصلات المموّجة، وتركته منسدلاً على أكتافها كما بتناسب مع قصة الفستان المكشوف، وشكرت صالون الصغير المصري الشهير الذي نفّد لها التسريحة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara Naoum (@yaranaoumofficial)

من هي زوجة عماد متعب يارا نعّوم؟

وُلدت يارا نعوم في 2 سبتمبر 1987 وهي من مواليد العاصمة المصرية القاهرة. بدأت مشوارها بالعمل كعارضة أزياء حيث بدأت تلفت أنظار الجمهور بجمالها وقوامها الممشوق، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر وفازت باللقب عام 2008.

بعدها بدأت يارا تُفكّر بدخول عالم التمثيل،وبالفعل خاضت تجربة التمثيل مرة واحدة من خلال فيلم "حين ميسرة" ورشحها لهذه التجربة المخرج الشهير خالد يوسف. 

وبعد أن تعرّفت على لاعب كرة القدم المعتزل عماد متعب، قرّرت عدم المضي مجال التمثيل، وبعد زواجها منه، قررت اعتزال المجال الفني بشكل نهائي.

وواجه عماد متعب هجوم ضخم من الجمهور بسبب زوجته بعدما اتّهمت بالتنمر والعنصرية ضد عاملة أجنبية في أحد منتجعات مدينة الغردقة، وهي الواقعة التي أثارت جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات لمتعب وزوجته بالعنصرية، حيث قالت وقتها يارا: "لا يمكن أن تنزل عاملة المنزل، لن أسبح في المياه طالما العاملة موجودة".