من الطائر الى الكلب… إيلون ماسك غيّر شعار تويتر!
يوميات المشاهير
من الطائر الى الكلب... إيلون ماسك غيّر شعار تويتر!
هل فعلاً تعرّض إبن كريستيانو رونالدو للضرب في المدرسة؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تعرّض إبن كريستيانو رونالدو للضرب في المدرسة؟

قبلة بمسلسل "العائلة" تهدّد بانتهاء العلاقة بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته

الأربعاء، 05 أبريل 2023
قبلة بمسلسل “العائلة” تهدّد بانتهاء العلاقة بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته

تمّ تداول معلومات في الصحف التركيّة عن توتّر العلاقة بين الممثّل كيفانش تاتليتوغ وزوجته بسبب مشهد القبلة بينه وبين الممثلة باشاك ديزنر في مسلسل "العائلة" - "AILE"، وأشارت التقارير الصحفية الى أنّ زوجة كيفانش تاتليتوغ تهدّده بالطلاق. فما هي التفاصيل؟

زوجة كيفانش تاتليتوغ تهدده بالطلاق

رغم النجاح الكبير الذي يحقّقه مسلسل "العائلة" الا أنّه قد يعرّض الممثل كيفانش تاتليتوغ إلى مشكلة كبيرة في حياته الشخصية مع زوجته. فقد ذكرت الصحف التركية أنّ زوجة كيفانش هددته بأنّها ستطلب الطلاق وتنفصل عنه في حال تكرّر مشهد القبلة بينه وبين حبيبته في المسلسل. ولم يحدّد بعد إذا كان ما نشر حقيقة أو مجرّد إشاعات، فكيفانش لم يؤكّد أو ينفي الخبر، كما هو بعيد جدّاً عن الإعلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kıvanç Tatlıtuğ (@kivanctatlitug)

ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة... وهذه كواليس العمل الجديد!

في سياق آخر، يحقّق مسلسل العائلة نجاح باهر في تركيا حيث احتلّ المرتبة الثانية على "Total" بتصنيف 5.83 والإتحاد الأوروبيّ بتصنيف 9.15، وفي ABC 1 بتصنيف 8.87. وأيضاً تجاوز المسلسل من كتابة هاكان بونومو تسعة تقييمات لأوّل مرّة.

أحداث مسلسل العائلة

 من جهة أخرى عن عن كيفانش تاتليتوغ تهدده بالطلاق، إن مسلسل العائلة، هو مقتبس من المسلسل الأمريكيّ "آل سوبرانو" الذي عرض عام 1999. وتدور أحداث المسلسل عن أصلان سويكان (يجسّد دوره الممثل كيفانتش تاتليتوغ) الذي يَنحدر من عائلة معروفة ويلتقي بالطبيبة النفسيّة ديفين ايدين (تجسّد الدور الممثلة سرناي ساريكايا) ويكشف أنّ لديها مشاكل مماثلة، ويتناول المسلسل علاقات الحبّ والاسرة المعقدة. وتمكن المسلسل من احتلال المرتبة الثانية في نسب المشاهدة في تركيا، وذلك فور عرض الحلقة الأولى، ووصلت النسبة الى 5.99 بالمئة ويعدّ دخولاً قويّاً ضمن سباق المسلسلات التركيّة.

هل تنجح ثنائيّة بورجو أوزبيريك وجوكهان ألكان في مسلسل "الملكة"؟