وفاة الناشط عبود العمري
يوميات المشاهير
وفاة الناشط الأردني عبود العمري بعمر 23 عاماً والنجوم ...
تحدّي الوشاح الأزرق يدفع الأطفال الى شنق أنفسهم وتسجيل ضحايا في مصر!
يوميات المشاهير
تحدّي الوشاح الأزرق يدفع الأطفال الى شنق أنفسهم وتسجيل...

زوجة ماجد المصري تصدم الجمهور: حياتنا العائلية ليست كما تظهر على العلن!

الثلاثاء، 09 مارس 2021
زوجة ماجد المصري تصدم الجمهور: حياتنا العائلية ليست كما تظهر على العلن!

منذ حوالي يومين، أعلن النجم المصري ماجد المصري اصابة زوجته وابنه بفيروس كورونا، وطبعاً تفاعل متابعوه ومحبّوه متمنّين الصحة والسلامة لهما. لكن ما أحدث ضجّة حقيقة هي تصريحات زوجة ماجد المصري رانيا ابو النصر التي يتابعها أكثر من 188 ألف شخص على انستقرام.

عائلة ماجد المصري تتعرّض لفيروس كورونا للمرة الثانية

حياة فيها الكثير من الكوارث والمشاكل!

قامت رانيا بنشر صورة ليد ابنتها التي تعرّضت للحرق، وأكدت انّ الحياة العائلية التي تعيشها مع أفراد اسرتها ليست كما تظهر على العلن، كلّها زهرية ومناسبات جميلة، بل فيها الكثير من الكوارث والمشاكل.

وما قالته رانيا هو التالي: ʺبنتي ايديها اتحرقت والكورونا نزلت على الرئة عندي وابني كورونا... ربنا يسترها يا رب اللهم اشفي كل مريض يا رب. الناس فاكرة ان الواحد عايش بالطول والعرض، احنا بننزل بس الحاجات الايجابيةاللي في حياتنا عشان ندي الطاقة الايجابية انما الواحد عنده بلاوي في حياتهʺ.

وعند نشر صورة يد ابنتها المحروقة، كتبت زوجة ماجد المصري ʺاللهم لا اعتراض، بنتي ميه مغليه وقعت على ايديها اللهم لا اعتراض. بس بجد انا مبقتش فاهمه ايه اللي بيحصلي دهʺ.

ورغم أنّ بعض المتابعين لرانيا استغربوا مثل هذه التصريحات التي تظهر انها غير سعيدة في حياتها، الا أنّها في الحقيقة أرادت أن تعكس الواقع فقط. فما يتمّ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعكس الصعوبات والتحدّيات اليومية، بل تحاول رانيا وزوجها نشر المواضيع الايجابية فقط.