جورج سيدهم في آخر ظهور إعلامي له… وكلماته الأخيرة قبل وفاته
يوميات المشاهير
جورج سيدهم في آخر ظهور إعلامي له... وكلماته الأخيرة قب...
أوبرا تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا… وظهور 3 أعراض جانبية لديها!
يوميات المشاهير
أوبرا تتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا... وظهور 3 أ...

محمد عساف يتحدث عن زوجته للمرّة الاولى... ماذا كشف عنها؟

الإثنين، 29 مارس 2021
زوجة محمد عساف

بعد مرور قرابة الأشهر السبعة على زواج الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، تحدّث النجم الشاب عن زوجته وكيف تعرّف عليها، تكتشفون المعلومات عن زوجة محمد عساف في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ماذا أخبر الفنان محمد عساف عن زوجته؟

خلال مقابلته التلفزيونية الأخيرة، أخبر الفنان الفلسطيني محمد عساف الكثير من التفاصيل عن كيفية لقائه بزوجته، وكيف تطوّرت العلاقة بينهما إلى الارتباط. وفي حديثه مع مقدّمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال، كشف عساف عن أنه التقى زوجته للمرة الأولى عن طريق الصدفة، حين كان موجوداً في بريطانيا. وخلال جولته، تعرّف عليه شقيقها وطلب التقاط صورة معه، ثم تبادلوا أطراف الحديث.

بعدها بدأ عساف بزيارة منزل العائلة حيث تعرّف على سائر أفراد الأسرة. وأخبر النجم الشاب أن ما لفته هو الترابط الأسري الشديد بين أفراد عائلة زوجته، وهذا ما جعله يتقرّب منهم أكثر.

ماذا يقول محمد عساف عن زوجته؟

أما عن زوجته شخصياً، فأوضح عساف أن "أكثر ما جذبه إليها هو هدوؤها وكيفية تعاملها مع الحياة ببساطة، وان كلامها دائماً في موقعه الصحيح". وأشار إلى أنه "ما إن لمحها في ذلك اليوم الذي التقى به شقيقها والتقطوا صورة معه، شعر بالانجذاب نحوها، وسعى جاهداً لاحقاً للعثور عليها، وزيارة أسرتها". وكشف أنه "في البداية كانت الأحاديث جد عادية ولم يتطرّق إلى الزواج مطلقاً، ولكن بعد فترة، تطوّرت هذه المشاعر وتحوّلت إلى حب تجاهها".

ولفت إلى أن زوجته في البداية كانت تخاف من شهرته، وقالت له "ان حياة المشاهير مخيفة في حين أنها تبحث عن الاستقرار إلى جانب شريكها". فما كان منه إلا أن طمأنها، فوافقت على الارتباط به.

زواج محمد عساف

وفي أغسطس من العام 2020، احتفل الفنان محمد عساف بحفل زفافه على الشابة ريم عودة، في حفل سري وبسيط في دبي. واوضح حينها النجم الشاب انه فضّل إقامة حفل بسيط نظراً للانفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت في الرابع من أغسطس من العام 2020، ونتيجة انتشار جائحة كورونا. ويفضّل عساف أن يبقي حياته الشخصية والعائلية بعيدة عن الإعلام، ويطالب جمهوره والوسائل الالعلامية باحترام هذه الخصوصية.