الصور الاولى من خطوبة شام الذهبي في مركب مليء بالورد على نهر النيل
يوميات المشاهير
الصور الاولى من خطوبة شام الذهبي في مركب مليء بالورد ع...
مروة محمد قبل بدء مسلسلها الرمضاني تعلن إعتزالها التمثيل: “زوجي ما يرضى”!
يوميات المشاهير
مروة محمد قبل بدء مسلسلها الرمضاني تعلن إعتزالها التمث...

زوجة هاني عادل ممثلة لبنانية معروفة... من هي؟

الأحد، 11 أبريل 2021
زوجة هاني عادل ممثلة لبنانية معروفة… من هي؟

تصدر عنوان "زوجة هاني عادل" محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أعلن زواجه من الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود، وسُلّطت الأضواء على مسيرتها الفنية على الشاشة.

زفاف دياموند وهاني عادل

غلب على حفل الزفاف الطابع الصيفي، حيث أقيم في إحدى المنتجعات الصيفية في مصر، ووجه هاني خلال الحفل كلمة مؤثرة لزوجته تضمنت عهود الزواج. وقال لدياموند: "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك". وتابع: "بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي".

وكان لافتاً عدم ارتداء هاني عادل لبدلة الزفاف الرسمية كما هو مُعتاد في مصر وأغلب البلدام العربية، بل اعتمد لباس صيفي كاجوال يليق بأجواء الصيف والبحر. أما دياموند فاختارت لزفافها من الممثل المصري هاني عادل، ستايل الفستان الأبيض الناعم والبسيط مع تسريحة شعر مرفوعة وبعض الأزهار البيضاء الصغيرة على شكل رباط.

ومع المنشورات والصور التي انتشرت بكثافة على السوشيل ميديا عن زفافهما بارك الجمهور المصري والعربي لهما وتمنوا السعادة والخير مع إعلان زواجهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by LEBANESE ACTORS (@lebanese_actors_j)


من هنّ النجمات اللبنانيات اللواتي حققن شهرتهن في مصر؟

من هي زوجة هاني عادل؟

أبدعت دياموند بأدوارها في المسلسلات الدرامية اللبنانية والمشتركة عربياً، وأدّت الممثلة اللبنانية عدد كبير من الأدوار في المسلسلات الدرامية اللبنانية وبعض الأفلام السينمائية، كما وأنّها من الممثلات اللواتي عملن في أول مسلسل عربي مشترك وهو "روبي"، واعتبرت من الممثلات اللواتي يحترفن تجسيد الأدوار التمثيلية لقدرتها على إقناع الجمهور بالدور الذي تؤديه.

إستطاعت دياموند الدخول الى السينما العالمية وذلك من خلال دور لها في الفيلم الفرنسي "إيدين"، وقد شاركت مع الممثل المصري هاني عادل الذي أصبح زوجها في مسلسل "السهام المارقة" عام 2019.

حصدت الممثلة دياموند بو عبود جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017 وذلك عن دورها في فيلم "في سوريا".

تستمر دياموند بو عبود زوجة هاني عادل، بتقديم المزيد من الأعمال التمثيلية على الشاشة وتشارك في مسلسلات تعرض على منصات الكترونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Diamand ديامان ابو عبود (@diamand_abou_abboud)