“ميلا طفلة لبنانية غادرت الحياة بعد رفض المستشفيات إستقبالها ووالدتها تصرخ: “سيحترقون في نار جهنم
يوميات المشاهير
"ميلا طفلة لبنانية غادرت الحياة بعد رفض المستشفيات إست...
حادث مشعل واميرة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي… هل حالتهم الصحيّة بخير؟
يوميات المشاهير
حادث مشعل واميرة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي... هل ح...

هل تعرفين من هي زوجة هشام عباس؟ انّها خبيرة طهي معروفة!

الجمعة، 11 يونيو 2021
هل تعرفين من هي زوجة هشام عباس؟ انّها خبيرة طهي معروفة!

هل تعلمين أن زوجة هشام عباس مشهورة؟ ما لا يعرفه كثيرون أنّها الخبيرة في مجال الطهو جيجي زايد، والتي اشتهرت بتقديم برامج خاصة عبر عدد من الوسائل الإعلامية.

بالأرقام... هذه هي أجور النجوم في إعلانات رمضان

من هي جيجي زايد؟

جيهان أو جيجي هي خبيرة في الطبخ واشتهرت بتقديم فقرة المطبخ وسائل إعلامية عدة. وتظهر جيجي مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، حيث تقدم فقرة "الشيف جيجي" المتخصصة في فن الطبخ. وخلال هذه الفقرة تقوم زوجة هشام عباس بإعداد أكلات جديدة ومتنوعة مباشرة على الهواء مع شرح الطريقة والمكونات التي تتضمنها للجمهور. 

وقد تزوجت جيجي من هشام في العام 1995، وأنجبت منه 3 أولاد  ياسمينا، علي، تمارا. وكان قد كشف هشام عباس أن أول معرفته بجيجي كانت في إحدى صالات الجيم وطردته من الصالة لأن المكان مخصص للبنات فقط،  وقد أعجب بها كثيراً بسبب جمالها ولأنها فتاة مشاكسة. 

من هم المشاهير الذين تحوّلون من أصدقاء الى أعداء؟!

زوجة هشام عباس هي مديرة أعماله 

أشار الفنان المصري هشام عباس، في مقابلة صحافية، الى أن زوجته تُدعى جيهان، وأنه يفضل أن يناديها "جيجي".

وأضاف أن "جيجي هي مديرة أعمالي وكل حياتي، فهي تدعمني دائماً وتدير أعمالي ليس كوظيفة وإنما لحرصها على الوقوف الى جانبي"، لافتا الى "أننا متفاهمان كثيراً ولا أثق في أحد سواها لتولّي هذه المهمة الصعبة".

وكشف عباس أن "جيجي تنظّم مواعيد حفلاتي ولقاءاتي التلفزيونية وتساعدني في التحضير لأغنيات الألبوم وتعطيني رأيها الذي آخذ به كثيراً، هذا فضلاً عن الجهد الكبير الذي تبذله في تربية أولادنا الثلاثة: علي وياسمينا وتمارا".