كيف كانت رضوى الشربيني تبدو قبل التجميل؟
يوميات المشاهير
كيف كانت رضوى الشربيني تبدو قبل التجميل؟
اكرم حسني وهيفاء وهبي في عمل فنيّ يحقّق رقماً قياسياً من المشاهدات!
يوميات المشاهير
اكرم حسني وهيفاء وهبي في عمل فنيّ يحقّق رقماً قياسياً ...

من هي زوجة يوسف الشريف التي سرقت قلبه؟

الأربعاء، 16 يونيو 2021
من هي زوجة يوسف الشريف التي سرقت قلبه؟

لا يوجد أجمل من أن تقف الزوجة الى جانب زوجها، وهذا ما تقوم به زوجة يوسف الشريف، انجي علاء خلال مسيرته الفنية. فلنتعرف في هذا الموضوع من أنوثة أكثر على انجي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

من هي انجي علاء؟

إنجي من مواليد القاهرة، وهي متعددة المواهب، فهي  كاتبة، مذيعة ومصممة أزياء. ، تخرجت من كلية اعلام قسم صحافة بمرتبة الشرف من الجامعة الأميركية. كما ألفت مسلسلات عدة منها "لعبة ابليس"، و"كوفيد 25" الذي هو آخر اعمالها وكان من بطولة زوجها يوسف الشريف.

وعملت ايضاً كمصممة أزياء وستايلست في بعض الأعمال مثل "اختيار اجباري"، وهي التي تختار الستايل الذي يظهر فيه زوجها في مسلسلاته. انجي خاضت تجربة التمثيل، وأولى تجاربها كانت بشخصيتها الحقيقية في مسلسل "اسم مؤقت".

كيف تعارف يوسف وانجي؟

تزوجت إنجي من الفنان المصري في العام 2009، ورزقت منه بثلاثة أبناء هم عبدالله، جنى، وعبدالرحمن. وفي احدى المقابلات الصحافية، كشفت انجي عن قصة ارتباطها بزوجها، قائلةً أن "بداية معرفتها به كان في مقابلة صحافية ثم قابلته صدفة خلال احدى افطارات شهر رمضان، معقبة "كانت كل حاجة بسرعة وطلب إيدي واتقدملي".

وهكذا بدأت قصة الحب بينهما، حيث أن أنجي لا تتردد بنشر صورها بشكل دائم برفقة زوجها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

زوجة يوسف الشريف تكره عناده

أشارت انجي، خلال استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" انه لا توجد خلافات بينها وبين زوجها، واكثر شيء يجذبني في الرجل حنانه، واكثر شيء اكره في يوسف عناده في بعض الاحيان، وصاحب الكلمة في بيتنا انا وهو".

وأشارت إلى ان "يوسف ليس سي السيد في البيت، واكبر غلطة للرجل هي الخيانة والكذب، وان الحب يحتاج إلى امور حتى يستمر منها الاهتمام والكلام الحلو والمساندة، والاهمال يقتل الحب".