الزوج الثاني للمرأة
حياة زوجية
لنجاح الزواج الثاني... عليك اتباع هذه القواعد!
كيف تعرف المرأة ان الرجل يحبها
حياة زوجية
إشارات تفضح حب الرجل لك!

زوجك ضعيف الشخصية؟ اليك طريقة التعامل معه

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016
زوجي ضعيف الشخصية

في الكثير من الأحيان تنزعج المرأة خلال العلاقة الزوجية وتشكو زوجي ضعيف الشخصية! هناك عدد لا بأس به من الرجال الذين يعدون ضعفاء من حيث الشخصية واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك إن كنت تعانين من هذه المشكلة في منزلك الزوجي الحلول الأنسب لتجعلي الأمر يتحسن ويختفي تدريجياً، ولكن من ناحية اخرى أنت بالطبع تحتاجين الى الصبر والتفهم وتقبل الآخر لحلحة المواضيع كافة بينكما.

كيف تجعلين زوجك يشتاق لك؟

إلجأي الى الحوار

 

من أهمية الزواج أنه يقوم على أسس متينة ومن بينها التفاهم والحوار بين الشريكين لذلك إجعلي من الحوار صلة الوصل بينك وبين زوجك وأشيري اليه في الأمور التي كان من الواجب أن يصدر تصرفاً من ناحيته تجاهها ولم يفعل بسبب شخصيته الضعيفة، كما يمكنك ان تمنحيه الملاحظات بلطف ليأخذها بعين الاعتبر من دون أن تجرحي مشاعره.

تدخل الأهل

 

عادة ما يكون الرجل ضعيف الشخصية بسبب تدخل أهله بحياته وقراراته وتأثيرهم عليه، من هنا حاولي أولاً أن تقيمي بعد الزواج في منزل واحد مع أهل زوجك وذلك لتحاشي تدخلهم في حياتكما وفي قراراتكما بل الجأي الى منزلك مع زوجك لتكونا وحيدين وتحلان الأمور في وقتها معاً.

هل تساءلت لماذا ينام زوجك لوحده؟

الحل لتدخل الأهل

 

إن كان أهل الزوج يلحون على تدخلهم في حياتكما ابحثي عن الحل الأنسب لتدخل الأهل ألا وهو التحدث الى زوجك في هذا الموضوع بحب وتفهم واشرحي له مضار تدخل أهله في قراراته واجعليه يفهم أنه هو سيد الموقف وهو من يحسم القرار الأخير وشجعيه ولو لمرة لاتخاذ القرار الذي يجده مناسباً ومن هنا تكون الانطلاقة في نجاحه باختبار الاستقلالية وتقوية الشخصية.