زوجي زعلان مني لأني حامل – أنوثة
حياة زوجية
زوجك حزين لأنك حامل؟ هذه دوافعه!
زوجتي لا تغار علي - أنوثة
حياة زوجية
لهذه الأسباب الأربعة... الزوجة لا تغار على شريكها!

زوجك يقضي وقتاً طويلاً على جواله؟ الخيانة ليست السبب الأول!

الإثنين، 12 أغسطس 2019
زوجي دايماً على جواله - أنوثة

في هذا العصر وبسبب التطوّر التكنولوجي، ولدت مشكلة جديدة تؤثر على الحياة الزوجية ألا وهي تلهّي أحد الأطراف بجواله بشكل دائم... وتعاني عدة نساء من تركيز الزوج على هاتفه بشكل دائم بدلاً من الاهتمام بها في وقت فراغه وتتساءل عن الأسباب، وإنطلاقاً من هنا سنسلط الضوء على دوافع تلهي الرجل بهاتفه، فتابعي التفاصيل من موقع أنوثة.

ما هي الأسباب التي تدفع بزوجك إلى قضاء معظم وقته على هاتفه؟

الألعاب والتطبيقات الالكترونية

كثيرة هي الألعاب الالكترونية التي تثير الكبار قبل الصغار على الهواتف الذكية، حيث يقضي بعض الأشخاص ليالٍ عدة لإنهاء إحدى المراحل، وقد يجلس البعض الآخر لساعات طويلة وهم يتصفحون مختلف مواقع التواصل الاجتماعي التي تجعلهم متصلين بالعالم الخارجي، كما وتطلعهم على كل جديد يطرأ.

الهروب من الواقع

أحياناً، يلجأ الرجل إلى الهروب من واقعه المرير، أو من مشاكله الزوجية وأجواء بيته من خلال قضاء وقت فراغه على جواله وذلك لكي يعزل نفسه عن العالم الخارجي الذي يزيد من تعبه وهمومه.

العمل

مع تطور مواقع التواصل الاجتماعي وسهولة الاتصال بالآخرين، يستعين الرجل بجواله بشكل مستمر لإنهاء مسائل عالقة في العمل أو لتسيير مخططات اشغاله من منزله.

الخيانة

لا يجب أن تكون الخيانة أول ما يخطر على بالكِ حين ترين زوجكِ يستخدم جوّاله طيلة الوقت، لكن لا يجب أن تستبعدي هذا الاحتمال أيضاً خصوصاً اذا كان يحاول أن يخفيه حين تقتربين منه أو يستيقظ ليلاً ويخرج من الغرفة حاملاً جوّاله. لذا تنبّهي الى أي سلوك غير اعتيادي، مع الحرص على عدم فتح الموضوع مع زوجك الى حين التأكد والا سيشعره ذلك بالحزن أنّك تشكّين به.