إستعادة الثقة بين الزوجين - أنوثة
حياة زوجية
كيف تستعيدين ثقة زوجك بسهولة؟
الاكتئاب بعد الزواج للرجل – أنوثة
حياة زوجية
لماذا يصاب بعض الرجال بالاكتئاب بعد الزواج؟

هل تغيّر زوجك معك في هذه الفترة؟ إليك الحلول المناسبة

الأحد، 17 فبراير 2019
زوجي تغير علي

تعيش الحياة الزوجية عدد من التطورات وفي بعض الأحيان الكثير من الأزمات، إلا أن كل الأحوال السلبية لها الحلول المناسبة. ولكن مع إمتلاك المرأة الذكاء العاطفي، ستلاحظ أقل التفاصيل والأمور التي يقوم بها زوجها في المنزل، مع الأولاد وحتّى كيفية التعامل معها، وعندما تشعر أن الزوج تغيّر بتصرفاته ستفكر كثيراً بما يجب القيام بها. لذا إليك هذه الخطوات:

- قبل القيام بأي شيء أو خطوة عليك ملاحظة إذا كان زوجك يعاني من الضغوطات والمشاكل على صعيد عمله، وإنشغاله الدائم في التأمين الضروريات لبيته وعائلته. ففي معظم الأحيان ينعكس هذا المجهود على طبعه وتصرفاته معك وفي المنزل، من هنا عليك التخفيف عليه من خلال الإهتمام به والإستماع إليه.

كيف تصبح الحياة الزوجية بعد 10 سنوات وما هي طرق انعاشها؟ 

- في حال لاحظت إستمرار هذه الحالة لفترة طويلة عليك هنا مصارحة زوجك وطرح التساؤلات التي تدور ببالك أمامه، وفي المقابل عليك الإستعداد لسماع الحقيقة كما هي حتى إن كانت جارحة لتتمكني من معالجة الأوضاع.

- مع مواجهة زوجك بأفكارك قد تكون المشكلة أنّه فقد حبه لك، من هنا كل ما عليك فعله تطبيق الطرق التي تساهم في إعادة الشعور بالحبّ من جديد وفتح صفحة جديدة في الحياة الزوجية.

- وقد تكون المشكلة أساسها البرودة الحميمية بينكما، فهذه أيضاً من العوامل التي تجعل من الزوج يتغيّر بطريقة تعامله معك. وعليك معرفة ما هي الحلول المناسبة لهذا الأمر.

إجذبي زوجك وأعيدي الحياة لعلاقتكما بهذه الطرق!

- تذكري دائماً أنّك أساس المنزل وعليك أن تكوني حكيمة وذكية في قراراتك وأفعالك، لذا قومي بكل ما يلزم لإستمرار زواجك وحياتك العائلية.