زوجي لا يغار عليّ - أنوثة
حياة زوجية
زوجك لا يغار عليك؟ إكتشفي الأسباب الآن!
زوجي مشغول عني - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع زوجك عندما ينشغل عنك!

زوجك يخونك عبر الانترنت؟ إستجمعي قواك وقومي بهذه الخطوات!

الخميس، 29 أغسطس 2019
زوجي يخونني على الانترنت – أنوثة

إكتشفتي أن زوجك يخونك على الانترنت، ووقفت حائرة ومصدومة بعد أن عرفت هذه الحقيقة المرة؟ إطلعي على هذا الموضوع وتعلمي طريقة التصرف في هكذا حالة وذلك من خلال موقع أنوثة.

أمور غريبة يعشقها الرجل في المرأة... إكتشفيها!

أولاً، هدّئي من روعك في اللحظات الأولى، ولا تبدئي بالصراخ والتهديد والوعيد.

ثانياً، لا تقومي بأي خطوة قد تندمين عليها فيما بعد.

ثالثاً، فكري مالياً بالسبب الذي دفع بزوجك إلى خيانتك إلكترونياً.

رابعاً، بعد أن تهدئي، وتستجمعي أفكارك، اذهبي وأخبريه أنك عرفت بخيانته، ولا تنسي أن تحافظي على احترامك لنفسك وكرامتك أمامه، فلا تبكي، ابقي باردة وراقية في التعامل مع الموقف ثم اخبريه أن الوضع لا يمكن السكوت عنه، وهدديه بالانفصال حتى لو لم تودي الابتعاد عنه.

خامساً، بعد ان تطلبي منه الانفصال عليك أن تشاهدي ردة فعله، من الممكن أن يرفض ويطلب منك السماح من جهة، أو أن يقول لك نعم من الافضل ان نبتعد... وعلى أساس موقفه تقومين بالخطوات الأخرى، فإما أن تقاصصيه لبعض الوقت وتحرميه من حبك وحنانك واهتمامك لفترة مؤقتة، وإما أن تمنعي هذه الأمور عنه للأبد.

سادساً، لا تستشيري أشخاصاً لا يعرفون زوجك وطبيعة شخصيته وحبه لك عندما تريدين أخذ القرار الحاسم بالانفصال أو البقاء.

لمعاتبة الزوج طرق مدروسة ودقيقة... لا تستخفي بمفعولها!

سابعاً، إذا أردت أن تسامحيه، تأكدي أولاً أنه لن يعيد الكرّة مرة أخرى، عالجي المشكلة برصانة، هدوء ونضج وإياك أن تسمحي له بأن يدوس كرامتك، ففي هكذا موقف عليه أن يتوسل إليك لكي تسامحيه، فاستغلي هذه الفرصة واختبري حبه لك، فمحاولاته الكثيرة لاسترجاعك تدل على ندمه ومشاعره الكبيرة تجاهك.

ثامناً، عندما تقرري أن تسامحيه، لا تنسي ما فعله بك ابقي حذرة، لكن لا تظهري له أنك تراقبين أفعاله ولا تذكّريه بشكل يومي أنه خانك.