التنمر الزوجي ظاهرة شائعة… كيف تتعاملين معه؟
حياة زوجية
التنمر الزوجي ظاهرة شائعة... كيف تتعاملين معه؟
كلام حلو قوليه لزوجكِ ولاحظي الفرق بنفسكِ!
حياة زوجية
كلام حلو قوليه لزوجكِ ولاحظي الفرق بنفسكِ!

4 نصائح لكِ اذا كان زوجك يعايرك بشكلكِ

الجمعة، 17 فبراير 2023
4 نصائح لكِ اذا كان زوجك يعايرك بشكلكِ

تسعى كلّ امرأة الى أن تكون ملكة جمال في عين زوجها وأن تسمع منه أجمل عبارات الغزل والحبّ. ولكنّ ماذا على النساء اللواتي يشعرون بإحباط كبير بعد توجيه الإنتقادات لهن من أزواجهن وتسأل نفسها: "زوجي يعايرني بشكلي فماذا أفعل؟". اليكِ الخطوات التي يجب ان تقومي بها.

5 مؤشرات مقلقة يمكن ان تشير الى خيانة الزوج عبر السوشيل ميديا

لكي لا تردّدي بعد اليوم "زوجي يعايرني بشكلي"!

تشعر المرأة بحزن كبير وبعدم إعجاب زوجها بجمالها بعد أن تسمع منه انتقادات لاذعة ومستمرّة حول شكلها منها حول رشاقتها أو الإهتمام بوجهها. وكونه شريك حياتها، تشعر الزوجة بإحباط كبير بعد تصرّف زوجها، وتعتبر أنّه لم يعد يحبها ويحترمها، فتبحث عن حلول ونصائح لمشكلتها، لذا سنعرض لكِ بعض النصائح التي ستساعدك على تحسين معاملة زوجك لك ولكنّ ليس خلال وقت قصير بل تحتاجين لبعض الوقت لكي تصبح الأمور أفضل.

- فور ملاحظتك لتصرّف زوجك ومعايرتكِ بشكلكِ، اسألي نفسك ماذا حصل وماذا تغيّر في العلاقة، فربما يكون تصرّفه ناتجاً عن ردّة فعل لموقف قمتِ به وشعر بعدم حبّكِ وتقديركِ له. فعليكِ مصارحته والتكلّم بالمشكلة لحلّها.

- تأكّدي من سعادة زوجك في الحياة الزوجية معك، وفاتحيه بالأمر دون تردّد. فالمشكلة لا تكون غالباً الشكل فعلاً انما أمر يزعجه فيجد في المظهر طريقة لاظهار غضبه.

كيف تتعاملين مع زوجك اذا كان يتكلّم عنك امام الآخرين؟

- صارحي زوجك أنّه ما يقوم به جارح جداً لكِ وهو نوع من انواع التنمّر الزوجي، وهو يهدّد علاقتكما الزوجية في حال استمرّ سلوكه.

- اذا كنتي تعرفين بأنك لا تهتمي بمظهرك أمام زوجك، فعليكِ في يوم مفاجأته بعشاء رومانسي وأن تتأنقي أمامه. ومن المهمّ أن تحافظي دائماً على نظافتكِ الشخصية واعتماد مظهر مقبول عند تواجده في المنزل.

قدمنا لكِ بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك بمشكلتك مع زوجك ولكنّ كلّ علاقة تختلف عن أخرى حسب مدّتها وقوّة الحبّ بين الزوجين، ولكن يبقى الأهمّ الحفاظ على الإحترام وعدم التجريح أو التعنيف.