هل تعرفين أنّ النجم التركي اوزجان دينيز كان مرتبطاً بنجمة مصرية معروفة؟!
سيرة المشاهير
هل تعرفين أنّ النجم التركي اوزجان دينيز كان مرتبطاً بن...
تعرّضت للتنمّر بسبب رقص والدتها… وتفاصيل أخرى لا تعرفينها عن منة شلبي!
سيرة المشاهير
تعرّضت للتنمّر بسبب رقص والدتها... وتفاصيل أخرى لا تعر...

مفاجأة كبيرة... هل فعلاً زوج ابتسام بطمة لا يزال متزوّجاً؟

الأربعاء، 02 يونيو 2021
زوج ابتسام بطمة

زواج شقيقة النجمة دنيا بطمة، ابتسام بطمة، أثار الكثير من الصخب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مداهمة الشرطة لمكان الحفل، ولكن مفاجأة كبرى برزت اليوم حول زوج ابتسام بطمة. فما هي هذه المفاجأة؟ وما الذي أخفاه زوج ابتسام بطمة عنها؟ اعرفوا التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ما هي مفاجأة زوج ابتسام بطمة؟

احتفلت ابتسام بطمة، شقيقة النجمة المغربية دنيا بطمة، بحفل زفافها من مهندس الديكور واليوتيوبر فؤاد قبيبو، منذ حوالى الأسبوعين في أجواء عائلية رومنسية. وعقب هذا الفرح الكبير الذي عاشته ابتسام بعد شهرين من خروجها من الشهرين، فجّر أحد المحامين المقربين من قبيبو مفاجأة صدمت الرأي العام العربي عامة، والمغربي خاصة، حيث كشف أن زوج بطمة، فؤاد قبيبو، لم يطلّق زوجته التونسية بعد.

وهذا ما أثار الكثير من ردود الفعل المندّدة بهذا الفعل، حيث اعتبر البعض أن اليوتيوبر أخفى الأمر عن ابتسام.

وكانت شقيقة دنيا قد نشرت مقطع فيديو رومنسي برفقة زوجها، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، اظهرت فيه الوشم على صدر قبيبو. وقد اختار قبيبو أن يكتب اسم ابتسام بطمة كوشم على صدره تعبيراً عن حبه الكبير لها. ولاقى هذا الفيديو الكثير من التفاعلات من قبل متابعي النجمين، واثنى غالبية المتابعين على الحب الكبير الذي يجمعهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)



ومنذ أسابيع معدودة، احتفلت شقيقة دنيا بحفل زفافها من النجم قبيبو في منزلها، وسط اجواء عائلية هادئة اقتصرت على عدد محدود من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين. ونشرت مقاطع فيديوهات وصور من حفل الزفاف على حسابها الخاص على موقع انستقرام، أرفقتها بتعليقات رومنسية تعبّر من خلالها عن حبها الكبير لزوجها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)