مايا دياب تصدم الجمهور بطريقة تعليقها على طلاق شيرين
يوميات المشاهير
مايا دياب تصدم الجمهور بطريقة تعليقها على طلاق شيرين
فيلم أميرة يغضب الشارع الفلسطيني… قصّته حسّاسة جداً!
سينما ومسلسلات
فيلم أميرة يغضب الشارع الفلسطيني... قصّته حسّاسة جداً!

بالفيديو بعد شعورها بالبرد على المسرح... زوج اصالة يفاجئها!

الخميس، 09 ديسمبر 2021
بالفيديو بعد شعورها بالبرد على المسرح… زوج اصالة يفاجئها!

في فيديو تمّ تداوله بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسرق قلب الجمهور، ظهر فيه زوج اصالة يفاجئها على المسرح خلال حفلها الغنائي ضمن فعاليات "ليالي أوايسس" بموسم الرياض.

وقدّمت الفنانة السورية مجموعة من أروع الأغاني وسط حضور كثيف للجمهور الذي توجه الى الحفل، بالإضافة الى رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين إنتظروا مشاهدة اللقطات المصوّرة المباشرة من حفل أصالة نصري. 

بعد شعورها بالبرد... زوج اصالة يفاجئها على المسرح

وسط تصفيق الجمهور الحاضر في ليالي أوايسس بموسم الرياض صعد الشاعر العراقي فائق الحسن على المسرح ووضع الفروة التي كان يرتديها على أكتاف زوجته أصالة نصري بسبب شعورها بالبرد لتمكل بعدها الغناء وهي جالسة.

المشهد خطف الأنظار والفيديو حصد كمية هائلة من المشاهدة على السوشيل ميديا بالإضافة لكمية كبيرة من التعليقات التي أشادت بهذه الخطوة التي قام بها زوج الفنانة السورية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

وللمناسبة تألقت الفنانة أصالة نصري بفستانٍ من تصميم نيكولا جبران إرتكز على اللون البنفسجي تميّز بقصته بالإضافة لنوع قماشه الملمع بشكلٍ خفيف، وبالطبع إختارت تسريحة مناسبة لشعرها القصير مع مكياج تناسق مع ستايل فستانها.  وقبل بدء الحفل الغنائي في موسم الرياض الترفيهي، تشاركت أصالة صورة لها مع متابعيها على إنستقرام، وعبّرت عن فرحتها بالقول: "شوي ورح تبدى حفلتي بمكان ساحر بكل معنى الكلمه وكأنّه جزيره منّ أجمل مايكون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


للمرّة الأولى عبر الإعلام... أصالة تكشف سبب طلاقها من طارق العريان!

يُذكر أنّ الفنانة أصالة قد تشاركت أيضاً في الأيّام القليلة الماضية الغناء مع الفنان محمد عبده على المسرح وضمن أيضاً فعاليات "موسم الرياض" الترفيهي. وبعد ما نشرت الصور من هذا الحفل، عبّر رواد السوشيل ميديا عن مدى روعة الإطلالات التي تختارها النجمة السورية في هذه الفترة، وبدورها عبرت أصالة عن سعادتها في هذه المشاركة لها من خلال الكلمات التي أرفقتها بالمنشور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)