تفاصيل عن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة- أنوثة
سينما ومسلسلات
مسلسل "الهيبة" في جزئه الرابع... هذه هي تفاصيله!
شائعات طالت النجمة احلام- أنوثة
يوميات المشاهير
هل انفصلت احلام فعلاً عن زوجها؟

زوج أنغام الجديد... يثير الجدل!

الأحد، 21 يوليو 2019
زوج أنغام الجديد… يثير الجدل!

أثار خبر الزواج الرابع للممثلة المصرية انغام تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من خبر إطلاقها لألبومها الجديد "حالة خاصة جداً"، خصوصاً أن زوجها حاز على حصة أيضاً من الانتقادات بفضل تعليقاته المحرجة. تعرفي على زوج أنغام من موقع أنوثة...

كم تبلغ دنيا بطمة من العمر؟

زوج أنغام الجديد

تزوجت الفنانة أنغام التي تبلغ 47 عاماً بشكل مفاجئ وسري من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم البالغ 37 عاماً وسافرا من بعدها لأداء العمرة.

وأحمد ابراهيم كان متزوجاً من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج المعروف طارق العريان وله منها طفلان وهي تعدّ صديقة مقربة لأنغام.

ابراهيم يعدّ اليوم من أشهر الموزعين في الوطن العربي رغم صغر سنه، وتعاون مع كبار الفنانين أبرزهم النجمة شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، اليسا ومحمد حماقي. كما وأنه ساعد زوجته الحالية أنغام في توزيع 6 أغان في ألبومها "حالة خاصة جداً".

زوج أنغام يثير الجدل

شكل أحمد ابراهيم جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته، حيث أكد من خلال فيديو نشره أنه لا يزال يحب طليقته كما وأن هناك من أوقع بينهما لينفصلا. وأضاف أنه لن يرد على تصريحاتها الذي اعتبرها "مزعجة" لأنها أم ابنائه و"يكنّ لها معزّة كبيرة".

ما لا تعرفينه عن أمل عرفة!

عن أنغام وزواجها السابق

يعدّ ابراهيم الزوج الرابع للفنانة أنغام، فهي تزوجت للمرة الأولى في العام 1999 من المخرج مجدي عارف وانفصلت عنه في العام 2000، أما المرة الثانية فكانت من الموزع الكويتي فهد الشلبي في العام 2004 وانفصلت عنه في العام 2008 بعد انجاب طفلها عبد الرحمن، وتزوجت سرا في العام 2011 من أحمد عز إلا أنهما انفصلا في العام 2012.