بعد سجن ابنه… والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!
يوميات المشاهير
بعد سجن ابنه... والد سعد لمجرد يوجّه رسالة مؤثرة جداً!
إليكم حقيقة خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم… فهل سينفصلا؟
يوميات المشاهير
إليكم حقيقة خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم... فهل سينفصلا؟

بالفيديو... زوج بدر خلف يصفعه امام الكاميرا!

الأربعاء، 29 مارس 2023
بالفيديو… زوج بدر خلف يصفعه امام الكاميرا!

أثار خبير التجميل بدر خلف الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشره لفيديو فيه زوج بدر خلف يصفعه أمام الكاميرا، مما أثار ضجّة كبيرة وتعرّض بدر لحملة سخرية.

زوج بدر خلف يصفعه

في التفاصيل، نشر بدر خلف على حسابه الخاص على موقع تويتر، فيديو ظهر فيه وكشف لأوّل مرّة عن صوت زوجه حيث كان يحادثه. فظهر بدر وهو يضحك ويتغزّل بزوجه ليقوم الأخير بصفعه، فبكى بدر وقال: "تصفعني يا حقير كاعد أسولف وياك". ورافق المنشور بتعليق كتب فيه: "زوجي صفعني".

وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير الذين علقوا على الفيديو بطريقة ساخرة وناقدة، ومن بين هذه التعليقات: "انت عبارة عن شي مقزز"، "وهو مسجل صوته ويضرب نفسه بيده وربي ضحكك ي بدر تنفع تمثل ب ارخص مسلسل"، "اعلق ع الفلتر النشاز لو ع التسجيل الصوتي لو على نفسك اللي صفعتها طراك".

بدر خلف يثير الجدل من جديد بإعلان حمله... والجمهور بات لا يُصدّقه!

زواج بدر خلف

منذ أشهر، أعلن بدر خلف زواجه من رجل دون الكشف عن هويته ودون نشر صور معه يظهر به وجهه في البداية، ولكن في فبراير الماضي قرّر بدر الكشف عن هوية زوجه حيث تبيّن أنّه رجل كوريّ عسكريّ، فنشر صورة له وعلّق عليها: "انت بس حقي انا". ومنذ أيام، أعلن بدر عن حمله للمرّة الثانية حيث نشر صور للفحص الصوتي الذي قام به كاشفاً أنّه في الشهر الخامس من الحمل.

من جهة أخرى، ظهر خبير التجميل بدر خلف وهو يكشف عن تعرضه للتحرّش الجنسيّ من قبل رجل، ما أثار ضجّة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر في الفيديو الذي نشره وهو يضع غطاء على راسه فعرّضه لإنتقادات وسخرية من المتابعين.

وروى بدر الحادثة فقال: "حسّيت بمعاناة البنات لي يعانون من التحرّش، انا داخل الجمعية في امان الله لابس عباية و لابس خمار، وواحد قاعد يغلس عليّ ويراقبني من ساعة ما دخلت لحدّ ما طلعت، لما دقيت سيارتي طار وراح إيش في! بنات الناس مو لعبة اعتبرني أختك، اعتبرني قريبتك".