رقص بلقيس مع محمد رمضان
يوميات المشاهير
بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة برقصها المثير مع محمد رمضان!
بالفيديو والصور… رنا سماحة تكشف عن حملها بطفلها الأوّل والسعادة تغمرها!
يوميات المشاهير
بالفيديو والصور... رنا سماحة تكشف عن حملها بطفلها الأو...

زوج رهف القنون يفجّر مفاجأة صادمة... ابنتها ليست منّي!

السبت، 21 أغسطس 2021
زوج رهف القنون يفجّر مفاجأة صادمة… ابنتها ليست منّي!

صدم زوج رهف القنون الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف الشاب الكونغولي لوفولو راندي عبر حسابه على سناب شات أنّ فحص الحمض النووي الذي أجراه مؤخراً أظهر أنّ إبنتهما ليست منه!

تعليقات هائلة من رواد السوشيل ميديا وردت على المنشورات الكثيرة التي أعادت نشر ستوريز لوفولو، خصوصاً أنّ رهف طيلة الفترة الأخيرة كانت تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ كبير.

تفاصيل كثيرة حكى عنها علناً!

وكتب زوج رهف القنون عبر ستوري على سناب شات: "قابلت رهف عام 2019 بعد أسبوع من إنفصالي بعد أن إكتشفت خيانتها... توسلت إلي أن أكون بجانبها، وبالرغم من أنّني لم أصدقها لكنني قررت منحها فرصة... بعد شهر إكتشفت أنّها ليست مناسبة فقررت الإبتعاد. بعد ستة أشهر إتصلت بي وقالت لي إنّها حامل وانني والد الطفل، في البداية طلبت منها إجراء فحص الحمض النووي، لكنها كانت تأجل الموضوع... وبعد مدة نسيته لأنها كانت تتعامل بلطف كبير".

ومن ثمّ تابع زوج السعودية رهف القنون بالقول أنّه لطالما أراد إجراء فحص الحمض النووي ولكنّه بالمقابل تعلّق كثيراً بالطفلة الصغيرة، وخاف من الحقيقة التي ممكن أن تؤدي لخسارتها.
وأضاف: "وبعد ان انفصلنا مجدداً بسبب علاقاتها الكثيرة، وطلبها مني أن أرعى ريتا وهي تقضي الوقت في السهرات والحفلات والنوم مع رجال آخرين كعادتها، كان لدي فضول كبير في إجراء الفحص".

صورة رهف القنون قبل هروبها من أهلها تثير ضجة كبيرة!

كان لوفولو يعلم أنّ رهف القنون لا تريد إبنتها ريتا، لذا ختم بالقول: "لقد مرت أسابيع منذ أن أخبرتني رهف أنها تعرف والد ريتا الحقيقي... ريتا لم تعد تعيش معي بعد الآن. أفتقدها كثيراً، أنا فقط أدعو الله أن يراقبها ويحميها، سأضل أناضل من أجل حضانتها".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜 (@dr_mshaher)