بعد أخبار كثيرة عن وفاتها… ما حقيقة رحيل سوسن بدر؟
يوميات المشاهير
بعد أخبار كثيرة عن وفاتها... ما حقيقة رحيل سوسن بدر؟
روان بن حسين تطلّ بالحجاب… كيف علّق الجمهور؟
يوميات المشاهير
روان بن حسين تطلّ بالحجاب... كيف علّق الجمهور؟

من هو زوج ريهام حجاج الأول؟ صورة لهما تمّ تداولها بكثرة

الإثنين، 05 سبتمبر 2022
من هو زوج ريهام حجاج الأول؟ صورة لهما تمّ تداولها بكثرة

توجّهت أنظار الجمهور صوب هوية زوج ريهام حجاج الأول بعد تداول صورة لها معه مؤخراً عبر السوشيل ميديا، خصوصاً أنّها من اللقطات النادرة بما أنّ ذلك الزواج كان قبل الشهرة الكبيرة التي حققتها النجمة المصرية. 

وريهام هي حالياً زوجة رجل الأعمال المعروف محمد حلاوة، وهو طليق زميلتها الممثلة ياسمين عبد العزيز، مع العلم أنّ عندما تم الاعلان عن زواجهما شكّل الخبر بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينها. 

كما يُذكر أنّ ريهام حجاج حققت نجاحاً كبيراً مع مختلف الأعمال التمثيلية التي قدمتها عبر الشاشة، وخصوصاً مع مسلسل "يوتورن" الذي نال نسبة عالية جداً من المشاهدة في مصر والعالم العربي، ولا زال ضمن الأعمال الأولى والأكثر مشاهدة عبر منصة "شاهد" الالكترونية. 

من هو زوج ريهام حجاج الأوّل؟ 

تزوجت ريهام للمرّة الأولى من المصوّر اللبناني محمد مكاوي والمعروف باسم "مكي"، وذلك قبل دخولها عالم التمثيل والشهرة، واستمر زواجهما لمدة عشر سنوات تقريباً ولها منه ابنة اسمها جنا، الّا أنّهما وصلا الى الانفصال والطلاق. 

ومؤخراً تداول بعض رواد السوشيل ميديا صورة للنجمة المصرية مع زوجها الأول، ونالت كمية من التعليقات التي أراد فيها الجمهور معرفة هويته، ومن ناحية أخرى علّق البعض على تغيّر ملامح ريهام مع مرور السنوات. 

زوج ريهام حجاج الاول

صورة نادرة لرضوى الشربيني قبل التجميل!

ومن يُتابع الممثلة المصرية ريهام حجاج عبر السوشيل ميديا، يُلاحظ أنّها تتشارك الكثير من الصور لها مع زوجها الثاني رجل الأعمال محمد حلاوة، كما وتخصص له عدد كبير من المنشورات عبر حسابها على انستقرام وتعبّر عن حبها له. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)