“نادولي لبابا”… فيديو مؤثر لفتاة تحت الأنقاض!
يوميات المشاهير
"نادولي لبابا"... فيديو مؤثر لفتاة تحت الأنقاض!
وفاة غدير البرجس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي… ما الذي حصل معها؟!
يوميات المشاهير
وفاة غدير البرجس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... ما ال...

زوج علا غانم يتهمها بالتعرّض له بالضرب بمساعدة والدتها و"بلطجية"!

الثلاثاء، 07 فبراير 2023
زوج علا غانم يتهمها بالتعرّض له بالضرب بمساعدة والدتها و”بلطجية”!

كشف زوج علا غانم بعد تعرّضه للضرب الكثير من الأمور التي تخص حياتهما على العلن، كما نفى أنّه تدخل لطردها من المنزل كما تمّ تدوله مؤخراً عبر الإعلام والسوشيل ميديا عن حياة النجمة المصرية. وعلى الرغم من أنّ هذه الأخبار تصدّرت العناوين إلّا أنّه أشار الى وجود التقرير الطبّي الرسمي من محضر الشرطة المصرية يثبّت أنّه تعرضه لعدد من الإصابات بعد الاعتداء عليه من علا ووالدتها ومجموعة من "البلطجية" على حدّ تعبيره. 

تصريحات زوج علا غانم بعد تعرضه للضرب 

كانت الممثلة المصرية علا غانم قد ناشدت المجلس القومي للمرأة في مصر برئاسة مايا مرسي والمحامية نهاد أبو القمصان على أثر المشاكل والنزاعات بينها وبين زوجها في الفترة الأخيرة.

من جهته، ردّ رجل الأعمال عبد العزيز لبيب وهو الزوج الثالث للنجمة المصرية علا غانم على تصريحاتها الأخيرة، وقال: "علا وأمّها مع بلطجية اعتدوا عليا، وحدثت لي إصابات.. أنا متكسر وعندي قطع في إيدي وواخد 6 غرز، وحاجبي مفتوح 2 سم، وعلا ووالدتها لا يوجد بهما أي إصابات.. إزاي كان معايا بلطجية وأكون كده؟"، كما أنّه قد تقدّم ببلاغٍ ضدّها الى النائب العام. 

زوج علا غانم بعد تعرضه للضرب

وبحسب ما صرّح به عبر الإعلام، فعندما كان في الولايات المتحدة الأميركية صدم بتسلّمه من المحامي قضية خلع من زوجته علا غانم، وعند عودته للمنزل في مصر كانت مجموعة من البلطجية بإنتظاره، وعلّق بالقول أنّ علا في تلك الفترة كانت تقيم معه في أميركا، إلّا أنّها أبلغته أنّها ستعود إلى مصر لإجراء جراحة في الأسنان، ولكن سرعان ما إكتشف أنّ سبب السفر كان رفع دعوى خلع.

ما سبب تخفيف الحكم عن منة شلبي؟

كما إعتبر أنّ المناشدة التي وجهتها زوجته الى المجلس القومي للمرأة في مصر ما هي إلّا خطوة لإثارة الجدل والرأي العام ضدّه، ولكن بالمقابل أكد أنّه على ثقة أنّ الحق سيظهر خصوصاً أنّ القانون المصري يُناصر الحق.