غادة عبد الرازق متهمّة بالسرقة… فهل سيتوقف مسلسل “تلت التلاتة” في شهر رمضان المبارك؟
سينما ومسلسلات
غادة عبد الرازق متهمّة بالسرقة... فهل سيتوقف مسلسل "تل...
بالفيديو… لماذا بكت نانسي عجرم على المسرح أمام جمهورها في كندا؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... لماذا بكت نانسي عجرم على المسرح أمام جمهور...

في أحدث تصريحاته... زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرات!!

الجمعة، 17 مارس 2023
في أحدث تصريحاته… زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرات!!

"أنا مصدوم منها" بهذه العبارة عادت الخلافات بينهما الى الواجهة من جديد، ففي أبرز تصريحاته للإعلام زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرات ما أحدث جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي. 

وكانت المشاكل بين النجمة المصرية وزوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب قد خرجت على العلن في الأسابيع القليلة الماضية، بعد أن ظهر الأخير بكدمات على وجهه، ما جعله يتهم زوجته ووالدتها التي تبلغ من العمر 70 عاماً ومجموعة من "البلطجية" على حدّ قولها. وبعدها أُدخلت عُلا الى المستشفى بصورةٍ عاجلة وقد كشفت إبنتها أنّها تُعاني من إرتجاج في الدماغ، مع العلِم أنّها سبق وطلبت الإستغاثة عبر حساباتها الإلكترونية لحمايتها من زوجها متوجهة بشكلٍ مباشر الى المجلس القومي للمرأة في مصر. 

زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرات

أعرب رجل الأعمال عبد العزيز لبيب عن إستغرابه الشديد من الإتهامات التي وجهتها زوجته بحقه، فمن المفروض أنّه هو من تعرّض للخداع والإستغلال منها لمدة 17 سنة، لأنّها أخذت كل شيء منه وبعدها تركته. وفي تصريحاته الأخيرة للإعلام، أشار زوج علا غانم الى أنّ الأخيرة تتعاطى المخدرات وطلب إجراء التحاليل لها للتأكد من الأمر، كما وعلّق بحديثه بالقول: "هي خدت بالفعل اللي عايزاه مني ومبقاش ليه لزمة، وممكن حد تاني يأخذ مكاني، ده اللي أنا شايفه". 

علا غانم تفضح زوجها السابق... خيانة وأكاذيب وشبكة مزيّفة

ومن الأمور التي ركّز عليها الجمهور في حديث عبد العزيز لبيب تلك التي ذكر فيها كل ما قدّمه لزوجته الممثلة المصرية علا غانم خلال زواجهما من الذهب، الألماس، الفيلا وكذلك الأعمال في أميريكا.