بالفيديو… حفيدة هيفاء وهبي تغنّي “الغزالة رايقة”!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حفيدة هيفاء وهبي تغنّي "الغزالة رايقة"!
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرزقان بطفلهما الأول من أمٍّ بديلة
يوميات المشاهير
بريانكا شوبرا ونيك جوناس يرزقان بطفلهما الأول من أمٍّ ...

زوج فايزة كمال مهدّد بطرده من الشقة... والذعر يسيطر عليه

السبت، 22 يناير 2022
زوج فايزة كمال مهدّد بطرده من الشقة… والذعر يسيطر عليه

يعيش زوج فايزة كمال، المخرج المسرحي مراد منير، مأساة كبيرة في حياته، بسبب احتمال طرده من شقته بسبب الإيجار. 

نداء استغاثة للرئيس المصري

بالتفاصيل، حصلت صاحبة الشقة التي يسكن فيها وأبنائه يوسف وليلى، على حكم بالطرد ضدهم، أي انتهاء مدة الايجار واحقيتها في استعادة الشقة المستأجرة من قبله منذ 8 سنوات.

ولنقل صرخته، وجه مراد منير نداء استغاثة الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عبر صفحته على فايسبوك، طالباً مهلة لمنحه فرصة للبحث عن سكن بديل، وروى تفاصيل ما حصل مع، قائلاً "سيادة الرئيس.. اتوجه اليك كأحد ابناءك انا الفنان مراد منير ابلغ سيادتك انه.. سيتم طردي من الشقة التي استأجرتها انا وزوجتي فايزه كمال منذ 8 سنوات وسأصبح انا وعفشس فس الشارع بعد ان رفضت صاحبة الشقة ان تأخذ منس الايجار وكسبت قضية طردس.. يرضيك انام في الشارع فى البرد ده ؟". 

الا أن مراد أضاف قائلاً "تواصل معى نقيب المهن التمثيلية اشرف زكي ووعدني بحل المشكلة ومحاولة تأجيل طردي من شقتي وايجاد بديل.. وللحق انا اثق في هذا الرجل".

وبعدما روى زوج فايزة كمال عن مأساته، تفاعل معه الجمهور زعبروا عن حزنهم بسبب الأزمة التي يعيشها. 

حالة من الذعر والخوف

أكد زوج فايزة كمال في حديث لوسائل اعلام مصرية، أنه وابناه يعيشون حالة ذعر ولا يعرف كيف يتصرف، وقال " القسم كلمني أمس وقال لازم اسلم الشقة الأحد وأنا اعترف بأحقية صاحبة الشقة"، وتابع "فقط أطلب مهلة 15 أو 20 يوماً حتى أدبر أحوالي"،  وأكمل " أنا لا أطلب البقاء في الشقة لكن لسه بدور على بديل لاني لا أملك شقة أخرى ولا أملك بديل حتى الآن".

ومراد منير هو مخرج مسرحي قدم عدداً كبيراً من الأعمال المسرحية. وهو تزوج من  الفنانة الراحلة فايزة كمال التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان.

ونذكر أن آخر عمل فني للمخرح كان من خلال مسرحية "السلطانية"، وهي من بطولة المطرب حسن فؤاد، والفنانة لقاء سويدان.