للمرة الأولى ميريام فارس تنشر صورة رائعة واضحة لأبنها
يوميات المشاهير
للمرة الأولى ميريام فارس تنشر صورة رائعة واضحة لأبنها
بالصور زوج نانسي عجرم يفاجئها على يخت
يوميات المشاهير
بالصور زوج نانسي عجرم يفاجئها على يخت

معلومات تكشف للمرة الأولى عن زوج نجوى كرم

الثلاثاء، 07 فبراير 2017
زوج نجوى كرم

من هو زوج نجوى كرم؟ سؤال لطالما طرحه جمهور الفنانة المشهورة والمعروفة بشمس الأغنية. هذا السؤال سنقدم لكم اليوم إجابة حوله من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فتابعونا لتعلموا من هو زوج نجوى كرم وكيف تم الزواج بينهما وما الذي واجهته نجوى كرم من أجل إتمام هذا الزواج الذي فاجأ الكثيرين وشكل صدمة جماهرية وإعلامية كبيرة. 

 

بالصور من هو طليق نجوى كرم؟

 

الزوجة الثانية

 

ما لا يعلمه الكثيرون هو أن زوج نجوى كرم ويدعى يوسف حرب كان مسلماً كردياً أي أنها اختارت رجلاً من غير دينها لكي يكون لها زوجاً فهي فضلت الحب عن الدين وفضلت الحب عن كل ما كل يمر بحياتها من مصاعب تمنعها من هذا الزواج. ما قد لا نعلمه هو أن زوج نجوى كرم كان متزوجاً قبلها وهو أب لثلاثة أولاد وقد قبلت أن تكون هي الزوجة الثانية بناء على عهود الحب التي بنتها معه والأحلام التي فكرت بها، وقد جسدت الأمر بأغنياتها من بينها أغنية "مجبورة".

 

صدمة الارتباط
 

الارتباط الذي ربط نجوى بيوسف حرب شكل صدمة للكثير من الناس وبخاصة للإعلام وشكل خبراً صادماً وضارباً في ذلك الوقت، ولك يستوعب من أحب نجوى من معجبين الى أشقاء وعائلة كيف أنها تركت كل شيء وتخلت عن حياتها الفنية وسعت نحو هذا الارتباط الذي لا تزال الى اليوم معالمه مجهولة.

 

بالصور... احدث ازياء نجوى كرم

 

من الجدير بالذكر أن نجوى كرم كانت قد صرحت في مقابلة لها أنها لا تفكر أبداً بأن تعيد تجربة الزواج حيث تكون فيها الزوجة الثانية، كما وأضافت أنها تعيش علاقة حب مع رجل أصغر منها فالحب لا يعترف بفارق العمر بين الحبيبين.