اخت ميساء مغربي
يوميات المشاهير
تعرّفي معنا الى اخت ميساء مغربي
محمد عبده
سيرة المشاهير
محمد عبده... من بناء السفن الى المسارح الكبرى

كيف هي العلاقة بين نيكول سابا وزوجها؟

الأحد، 08 نوفمبر 2015
زوج نيكول سابا

شاعت قصة حب يوسف الخال ونيكول سابا لفترة طويلة ومن ثم تكللت بالزواج فكيف هي العلاقة بينهما وبخاصة أنهما يعيشان حياتهما تحت الأضواء بحكم الشهرة؟ اليك الإجابة من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

بالصور نيكول سابا بلوك كلاسيكي رائع

قصة حب نيكول ويوسف

عرف زوج نيكول سابا وهو الممثل والفنان الموهوب يوسف الخال صاحب الطلة الجميلة والشكل المميز باحتلاله المراتب الأولى بين صفوف ممثلي الدراما اللبنانية كما أنه أيضاً شقيق الممثلة ورد الخال. كانت قصة حب نيكول سابا ويوسف الخال قد ظهرت الى الواجهة منذ عام 1998. ولكنهما وبعد سنوات من الحب والغرام انفصلا بحكم انشغال نيكول بالتمثيل في مصر الى جانب سكنها الدائم وانشغالاتها هناك.

أما عن عودة الزوجين الى بعضهما فقد صرح يوسف الخال أنه وعلى الرغم من أنهم قابلا أشخاص جدد إلا أن شخصاً واحداً يشعر الإنسان بأنه نصفه الآخر والوحيد الذي يفكر به بينه وبين نفسه. من هنا وبعدما انطفأ وهج العلاقة عاد ليلمع من جديد بينهما وما لبث على عودتهما فترة قصيرة إلا وأعلنا عن موعد زفافهما.

كيف تغيّرت اطلالات نيكول سابا عبر السنوات؟

أكد الثنائي بأن البعض يتعجب من ارتباطهما لأنهما من الوسط الفني إلا أنهما اتفقا على أشياء كثيرة قبل الإقدام على هذه الخطوة بخاصة وأن الأضواء دائماً مسلطة عليهما وأبرز ما يعملان وفقه هو الغيرة على بعضهما وليس من بعضهما وكل التدخلات بالآخر في الحياة الفنية هي من باب تقديم الملاحظات المفيدة وأخذ الخبرة بالمقابل. ولذلك لا تنبع شجارات أبداً بخصوص الممثلين الذين يشاركونهم البطولة أو ما الى هنالك.

تكلل زفاف نيكول سابا ويوسف الخال بابنتهما الصغيرة التي أطلقا عليها إسم نيكول بعد أن اتفقا أن يسميا أولادهم على أسمائهم.