ما حقيقة علاقة عمرو دياب باللبنانية تيارا واهب؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة علاقة عمرو دياب باللبنانية تيارا واهب؟
داليا نعيم تظهر بشفاه ضخمة بعد آخر عملية تجميل والجمهور بصدمة!
يوميات المشاهير
داليا نعيم تظهر بشفاه ضخمة بعد آخر عملية تجميل والجمهو...

تصرف صادم من زوج نيللي كريم تجاه معجبيها: "إيه المهزلة دي!"

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
تصرف صادم من زوج نيللي كريم  تجاه معجبيها: “إيه المهزلة دي!”

صدم تصرف زوج نيللي كريم، هشام عاشور، جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له وهو ينفعل على معجبيها على هامش مهرجان قرطاج السينمائي في تونس.

الصور الأولى من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور في الساحل الشمالي!

تدافع و"مهزلة"

انتشر على مواقع التواصل فيديو، يظهر تواجد نيللي بين الكثير من معجبيها، حيث حصل تدافع فيما بينهم بمحاولة منهم التقاط صورة معها، فانفعل زوجها على عدد من معجبيها، قائلاً بصوت عال: "مفيش صور... مش هناخد صور مع حد... إيه المهزلة دي". بعدها ثم أخذ بيد نيللي، وغادرا.

تصرف زوج نيللي كريم أثار ردود فعل عديدة وغاضبة من قبل محبيها، حيث اعتبره البعض انه مسيء ومعيب، بالمقابل رأى البعض أن هذا التصرف ناتج عن غيرة عاشور على زوجته.

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

أول تعليق من نيللي كريم 

علقت نيللي على تصرف زوجها، وقالت في حديث تلفزيوني: "أنا من الناس اللي أي حد بيبقى عايز يتصور معايا من أصغر واحد لأكبر واحد عمري ما أقول لأ، بس لما خلص المهرجان خرجنا كلنا في هجوم حاصل عليا".

وتابعت: "كنت لابسة فستان طويل الناس داست على فستاني، وفي حد دفعني علشان يتصور معايا، وفستاني اتقطع"، مضيفة: "كان في حالة هرجلة حاصلة، فأنا خرجت من القاعة للعودة بسرعة على الأوتيل".

وكانت قد حضرت نيللي تكريمها في مهرجان أيام قرطاج السينمائية بصحبة زوجها، ولم تلقِ كلمة عقب تسلمها الجائزة على خشبة المسرح. فيما لم يعلّق زوجها أبداً على تصرفه في المهرجان.

ونذكر أنّه في شهر أغسطس الماضي، أقامت نيللي كريم حفل زفاف بأحد المنتجعات بالساحل الشمالي، وسط حضور مجموعة من أصدقاء وأقارب العروسين ومجموعة من الفنانين.