نصائح لقضاء صيف رائع في ايطاليا
سفر
كيف تمضين صيفاً ممتعاً في إيطاليا؟
 نشاطات يمكن القيام بها في الهواء الطلق في لندن
سفر
نشاطات يمكن القيام بها في الهواء الطلق في لندن

زوري بحيرة جنيف واستمتعي بالراحة النفسية

الثلاثاء، 26 أبريل 2016
بحيرة جنيف

يبحث السائح عن أي مكان يقدم له فرصة التمتع بالطبيعة الخلابة والراحة والاستجمام في أحضان المناظر الخلابة والرائعة، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى بحيرة جنيف المنر الخلاب الذي يتأمله كل زائر الى سويسرا وفرنسا.

 

بحيرة جنيف المعروفة أيضاً ببحيرة ليمان وهي تقع في سويسرا وفرنسا. هذه البحيرة هي من أكبر البحيرات في أوروبا الغربية، هذه البحيرة تشكلت بفعل الانهار الجليدية الذائبة على شكل هلال يضيق حول الإيفوار على الشاطئ الجنوبي.

 

نافورة جنيف... من أعلى النوافير في العالم

 

زيارة بحيرة جنيف

 

تعد بحيرة جنيف مكاناً مميزاً للتنزه ولقضاء وقت ممتع من العام ويمكن زيارتها في أي وقت، وفي الأيام المعتدلة الحرارة تظهر البحيرة زرقاء وواضحة وواسعة في الأفق ومن بعيد تظهر الى الرائي جبال الألب المغطاة بالثلوج مع أشهر منتجعات الثلج الموجودة فيها. يمكن للسائح أن يمارس السباحة في البحيرة أو التنقل فيها بقوارب صغيرة من خلال التجديف أو التزلج على المياه.

 

لوغانو... وجهة سياحية لمحبي الاستكشافات!

 

المدن المطلة على البحيرة

 

من اجمل المدن التي تطل على بحيرة جنيف نذكر مدينة جنيف وأيضاً مدينة لوزان ومونترو الى جانب ذلك هناك البلدان التي تقع من الجانب الفرنسي وهي إيفيان وتنون وبيفوار. أما مدينة لوزان المطلة على البحيرة فنجد فيها الكثير من الآثار ومدينة فلون تعد موجدطن المطاعم الرائعة التي تعرض على زبائنها خدمة تناول الطعام في الهواء الطلق.