تعرفي إلى أبرز الصفات التي تبعد الرجل عنكِ
حياة زوجية
تعرفي إلى أبرز الصفات التي تبعد الرجل عنكِ
أشياء يفعلها الأزواج السعداء
حياة زوجية
كيف يحافظ الأزواج على السعادة بينهم؟

كيف تزيدين من جاذبيتك عن طريق لغة الجسد؟

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014
زيادة الجاذبية بلغة الجسد

يجد البعض أنّ لغة الجسد هي بمثابة سلاح إذا أحسن الانسان استخدامه يجعله محطّ الاهتمام والانظار، فللغة الجسد أسرار كثيرة وعلينا إتقانها لنؤثّر ايجاباً على الآخرين لا سيّما في ما يتعلّق بالحبّ. ووجد الخبراء والباحثين أيضاً أن لغة الجسد تلعب دوراً بارزاً في الحبّ وتقرّب الرجل من  المرأة أكثر إذا عرفت كيف تتقن لغة جسدها. فكيف تزيدين إذاً من جاذبيتك عبر لغة جسدك؟

 

1- النظرة الجريئة: بيّنت الأبحاث والدراسات الاجتماعية والنفسية أن الرجال يحبّون المرأة صاحبة الشخصية القويّة، ولذلك نجدهم ينظرون الى عينيها مباشرةَ نظراً الى قدرة العيون على كشف النوايا. وإذا أردت إذاً أن تزيدي من نسبة جاذبيتك وتؤثّري إيجاباً في الشريك، أتقني لغة جسدك والأهمّ نظرة عيونك وأنظري اليه مباشرةً وبوضوح بنظرة تنمّ عن الثقة والجرأة.

 

هذا ما تقوله حركات جسمك عنك

 

2- الابتسامة الناعمة: تشير الادراسات الى أنّ الابتسامة الناعمة دليل ثقة كبيرة بالنفس وتريح الطرف الآخر، ولذلك لا تتخلي عن هذا السلاح مطلقاً بل ابتسمي للطرف الآخر فالابتسامة كفيلة بجعلك تصلين الى قلبه بسهولة ومن جون حواجز أو روادع لو مهما كان صلب الشخصية.

 

3- الاصغاء بتمعّن: الاستماع الى الطرف الآخر بتمعّن والاصغاء الى حديثه وإبداء علامات الاهتمام، هي فنون وسرّ من أسرار لغة الجسد التي لا بدّ للمرأة أن تتعلمها وتتقنها جيّداً لتثير إعجاب الرجل. فقد أوضحت الأبحاث أن الرجال ينجذبون الى المراة المصغية والمحاورة والتي تجيد إذاً التحكّم برغبتها الجامحة في التكلّم ومقاطعة الطرف الآخر.