بعد 51 عاماً من الزواج… رجاء حسين تصدم الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها
يوميات المشاهير
بعد 51 عاماً من الزواج... رجاء حسين تصدم الجمهور بإعلا...
صورة لكاظم الساهر وحفيدتيه تشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
صورة لكاظم الساهر وحفيدتيه تشعل السوشيل ميديا!

زيادة وزن واضحة... صور جديدة لحسين الجسمي تصدم الجمهور

الجمعة، 19 فبراير 2021
الفنان الكبير حسين الجسمي يتمتع بكل صفات برج العذراء

زارت الفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، منزل الفنان حسين الجسمي خلال تواجدهما بالإمارات. ونشرت كارمن الصور عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وعلقت: "شكراً يا غالي على العزومة الجميلة.. اتبسطنا جداً إننا شفناك، وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دايماً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

بدوروه، وجّه الملحن مصطفى جاد الشكر للجسمي على ضيافته لهم في منزله بدولة الإمارات. ونشر مصطفى مجموعة من الصور له مع زوجته من داخل منزل حسين الجسمي وعلق عليها قائلا: "يجعله عامر يا صاحبي دايمًا بتبسط قى لما بشوفك و شكرًا على كل حاجة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Gad (@mostafagadofficial)

زيادة وزن حسين الجسمي

إلا أن الصور صارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ليس بسبب اللقاء، انما بسبب التغيّرات الواضحة في وزن حسين الجسمي، اذا لاحظ المتابعون كم إختلف شكل الجسمي بالفترة الأخيرة في الحجر المنزلي، مؤكدين أنه سيبقى من أهم الفنانين، مهما كان شكله وزنه. ولا بدّ من الإشارة هنا الى أن الجسمي قد لفت الأنظار بفقدان ملحوظ في الوزن ورشافة خطفت الأنظار منذ سنوات قليلة، بعد أن كان من أصحاب الوزن الزائد.

كيف حقق حسين الجسمي احلامه الفنية؟

كارمن من دون مكياج

ما لفت نظر المتابعين أيضاً أن كارمن سليمان بدت من دون المكياج بإطلالة بسيطة جداً. وكتب أحد المعلقين: "تعجبني البساطة في اللبس العادي ومن دون مكياج أنت رائعة". يذكر أن آخر أعمال كارمن هي أغنية "الذكرى الشتوية" من كلمات الشاعر باسم عادل، ألحان تامر علي، توزيع يحيى يوسف، كما تتعاون خلال الكليب مع زوجها الملحن والمنتج الموسيقي مصطفى جاد في أولى تجاربه الرسمية كمخرج.