بعد خروجه من المستشفى… محمد الترك يخرج عن صمته ويهاجم دنيا بطمة
يوميات المشاهير
بعد خروجه من المستشفى... محمد الترك يخرج عن صمته ويهاج...
نيللي كريم وزوجها… هل وقع الإنفصال بينهما؟
يوميات المشاهير
نيللي كريم وزوجها... هل وقع الإنفصال بينهما؟

ما سرّ زيادة وزن النجمة العالميّة ريهانا؟

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
ما سرّ زيادة وزن النجمة العالميّة ريهانا؟

زيادة وزن ريهانا شكلّت موضوعاً للتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ارتدت المغنيّة السمراء تنّورة قصيرة أظهرت من خلالها منحنيات جسمها والذي بدا أكثر امتلاء من قبل ما أثار تساؤلات المتابعين.

سرّ زيادة وزن ريهانا

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓭𝓰𝓪𝓵𝓵 𝓡İ𝓡İ🔵 (@rihannaofficilal)

أثارت النّجمة المغنّية ريهانا جدلاً واسعاً من جديد بعد  ثلاثة أشهر من إعلانها عن ولادتها لطفلها الأوّل من حبيبها المغني آيساب روكي، حيث كسبت الكثير من الوزن أكثر من فترة الحمل نفسها.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، فإنّ المطربة صاحبة الـ34 عاماً، من بربادوس، وضعت طفلها في 13 مايو الماضي، حيث كشف أحد المقرّبين منها هذه المعلومات، وهو المصمّم والمسؤول عن علامتها التّجاريّة "سافاج وفينتي" للملابس الدّاخلية النّسائيّة.

حقائق غير معروفة عن ريهانا

وقد أكّد المصمّم بأنّها سعيدة جدّاً في حياتها وعلاقتها بوالد طفلها أفضل ممّا كانت عليه، كما أنّها سعيدة جدًا بالأمومة. وتابع: "إنّ ريهانا اكتشفت جانب جديد من شخصيّة آيساب روكي لم تكن تعرفه قبل ذلك وهذا الأمر جعلها أكثر حبّاً له".

وأضاف: "يبدو واضحاً أنّ سرّ زيادة الوزن لدى المغنّية العالميّة هي الرّاحة الّتي تشعر بها إلى جانبه حيث أنّه يساعدها في كلّ شيء في حياتها".

وتجدر الإشارة إلى أنّ ريهانا وحبيبها قد أعلنا زواجهما حين ارتدت ريهانا فستاناً أحمر وعرض عليها الزّواج ووافقت، دون إقامة حفل زفاف، إذ انتشرت أخبار ارتباطها به في يناير 2020 بعد انفصالها عن الملياردير السّعودي حسن جميل، الّذي واعدته لمدة ثلاث سنوات تقريباً.

وفي سياق آخر، يبدو أنّ النّجمة العالميّة اتّخذت منحنىً جديداً وخاصّاً بها، حيث كانت من النّجمات القلائل اللّواتي لم يستعدن وزنهنّ بعد الإنجاب، وتركت لجسدها حرّيّة التّغيير، غير مكترثة بأي تعليقات سلبيّة حول الأمر.