ظهور ابنة ميلا الزهراني يفاجئ المتابعين… شاهدوا الشبه بينهما!
يوميات المشاهير
ظهور ابنة ميلا الزهراني يفاجئ المتابعين... شاهدوا الشب...
رقص جيهان علامة يشعل مواقع التواصل… وجمالها حديث الساعة!
يوميات المشاهير
رقص جيهان علامة يشعل مواقع التواصل... وجمالها حديث الس...

بعد غياب طويل غادة رجب تظهر الى العلن بمظهر جديد تماماً... ما سبب تغيّرها؟

الجمعة، 10 يونيو 2022
بعد غياب طويل غادة رجب تظهر الى العلن بمظهر جديد تماماً… ما سبب تغيّرها؟

بعد غياب طويل دام لأكثر من عام منذ أن أنجبت ابنتها الأولى ليلى من زوجها الشاعر الغنائي عبد الله حسن، أطلّت الفنانة المصرية غادة رجب في برنامج "كلام الناس" الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز. وقد صدمت الجمهور بالوزن الزائد الذي اكتسبته.

غادة رجب: "الوزن الزائد مش بيشغلني"

قالت غادة أثناء المقابلة أنها لا تنزعج أبداً من وزنها الزائد، خاصةً أنه أمر طبيعي يحدث بعد الولادة. وأشارت أنها لا تمتلك الوقت للذهاب إلى النادي الرياضي، وأن ابنتها أولى بهذا الوقت. وأكدت أن الجمهور الذي الذي يحبها سيتقبلها بأي شكل كانت عليه، و "يلي مش عاجبه، يقلب المحطة". وأضافت أن خلال تكريمها الأخير تم التقاط صورة تذكارية لها من زاوية جعلتها تبدو أضخم. 

شذى حسون تصرّح للمرّة الأولى: تعرضت للعنف المنزلي وهربت!

ما سبب غيابها في الفترة الأخيرة الماضية؟

كشفت غادة رجب أنها في الفترة الأخيرة كانت تحرص على أن تمضي وقتاً طويلاً بجانب ابنتها ليلى التي اعتبرتها أنها الوحيدة التي تستحق وقتها ومجهودها. 

غادة رجب تستذكر دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي وسمير غانم

استعادت غادة رجب ذكرياتها مع الراحلين دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي وسمير غانم التي كانت تجمعها بهم علاقة صداقة وطيدة، وأشارت إلى أنها في حالة انكار تجاه أنباء وفاتهم وأنها انفجرت خلال إحدى حفلاتها في البكاء عندما استذكرتهم. وأوضحت أن دلال كانت تقوم بقراءة القرآن لها في حفل زفافها، أما رجاء الجداوي كانت ترقص في القاعة كلها بسبب سعادتها. أما ميرفت أمين فكانت تبكي أيضاً، وتوصي زوجها عليها. 

كما تحدثت رجب عن العلاقة التي تجمعها بزميلتها شيرين عبد الوهاب، وأكدت أنها كانت تربطها علاقة صداقة قوية بينهما، وتتمنى لو أن الأيام تجمعهما مجدداً. ووصفتها بالعفوية وصاحبة احساس عالي، وتمنت أن تتخطى الأزمات التي تمر بها شيرين حالياً.

من هي غادة رجب؟

هي مطربة مصرية، والدها هو الدتور رضا رجب ميد المعهد العالي للموسيقى العربية وعازف الكمان المعروف، ووالدتها أيضًا خريجة كلية التربية الموسيقية. بدأت في عالم الغناء في سن صغير منذ أن كانت في سن الثامنة، وقد اكتشفها الكاتب الصحفي أحمد يونس وقدمها فى أغنية (القمح الليلة) فى عيد القمح. ثم قدمها والدها في حفلات مهرجان الموسيقى العربية ثم في حفلات ليالي التليفزيون. ويجدر الإشارة إلى أنها لم تدرس الموسيقى أكاديمياً فهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم إعلام.