افكار لهدايا رأس السنة
حياة زوجية
ليلة رأس السنة قدمي أجمل الهدايا إلى احبائك!
رسائل راس السنة
حياة زوجية
ليلة رأس السنة فاجئي أحبائك بأجمل رسائل المعايدة!

4 أمور تنبهي إليها عند زيارة أهل الحبيب للمرة الأولى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
نصائح لمقابلة اهل الحبيب لاول مرة

هل دعاك شريكك لمقابلة اهله وهي المرة الأولى التي تقابلينهم بها؟ اذاً عليك التنبه الى بضعة امور لتفادي حصول كوارث او مشاكل في اللقاء الاول. وفي هذا الاطار، قرر موقع أنوثة ان يقدم لك بضع نصائح لمقابلة اهل الحبيب لأول مرة، لمساعدتك على التصرف بالطريقة الصحيحة من دون قلق او خجل أو خشية من الوقوع في بعض الهفوات الصغيرة التي لا داعي لها.

هكذا تظهرين الاهتمام بالحبيب

أولاً، لا بد من ان تتمتعي باثقة بالنفس حين تقابلين اهل الشريك ،فليس من الداعي التوجه الى المكان واظهار خوفك من هذا اللقاء او خجلك الشديد حيال ما يجري، بل على العكس كوني طبيعية واظهري لهم انك مرتاحة في لقائك بهم وأنك سبق أن تعرفت عليهم من خلال ما يخبرك به شريكك.

ثانياً، لا تتواني عن التحدث والتطرق الى المواضيع المشوقة التي تثير اهتمام الجميع من دون التدخل في الشؤون الاسرية الخاصة بهم، فهذا الامر يعنيهم وحدهم ولا بد من ان تبقي بعيدة عن هذه القصص والمواضيع في اللقاء الاول بهم، وإن كان شريكك قد اطلعك على هذه المشاكل وشرح لك ما يحصل، فلا داعي لتظهري لهم أنك تعرفين.

ثالثاً، لا تكوني متجهمة الوجه بل حافظي على ابتسامتك الناعمة والعفوية عند لقائك بأهل الحبيب، واسعي الى اضفاء جو من المرح على اللقاء كي لا يشعر اهل الحبيب بأنك قد جئت لرؤيتهم رغماً عنك، وخصوصاً ان الوالدة قادرة على فهم كل ما تقومين به من مجرد النظر اليك.

إحذري من رؤية انفصالك عن الحبيب في المنام!

رابعاً، بالطبع لا تتوجهي الى منزل اهل الشريك من دون ان تأخذي هدية معك، ليس بالضرورة فاخرة جداً، انما يمكنك اخذ هدية لطيفة ومميزة كعلبة شوكولا أو بعض الحلويات، فهذا الامر سيشعر اهل الشريك بأنك تعاملينهم كما لو كانوا احد افراد اسرتك وأنك تكرمينهم بهذه الطريقة.