افضل صابونه لتفتيح البشرة
العناية بالبشرة
استمتعي ببشرة فاتحة ونضرة مع افضل صابونه طبيعية!
هدى بيوتي
اطلالة ومكياج
اسرار جمالية نكشفها لك عن الخبيرة هدى قطان!

هل جربت زيت الخروع لجمال شعرك؟

الإثنين، 23 يناير 2017
زيت الخروع للشعر

من المعروف أنّه مهما بحثت عن علاجات لمشاكل شعرك، لن تجدي حلّ افضل من الزيوت الطبيعية، التي تغذّي الشعر دون اي مواد اصطناعية تضرّ به. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة فوائد زيت الخروع للشعر.

لن تصدقي فوائد اكليل الجبل للشعر!

زيت الخروع للشعر

زيت الخروع من الزيوت الاشهر لعلاج مشاكل الشعر وموجود في جميع الصيدليات. ويعمل هذا الاخير على ترطيب الشعر وامداده بجميع العناصر التي يحتاج اليها ليطول ويكثف دون جهد، مع حمايته من التقصّف.

كيفية تطبيق زيت الخروععلى الشعر

للإستفادة من جميع فوائد زيت الخروع للشعر، كل ما عليك فعله هو وضع بعض القطرات منه على فروة رأسك النظيفة وتدليكها به بحركات دائرية، دون إستخدام أظافرك. ومن المفضّل عدم وضع زيت الخروع على الشعر لأنه ثقيل ولا يمكن إزالته. لذا ركّزي على فروة رأسك ويمكنك إستخدامه على الشعر من خلال مزجه مع زيت آخر مثل زيت الزيتون او اللافندر.

 

ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

 

ضعي زيت الخروع على الفروة لليلة كاملة ثمّ إغسليها في الصباح وصفّفيه طبيعياً. هذا الزيت سيمدّ شعرك بنعومة رائعة خصوصاً اذا استخدمته مرة في الأسبوع حيث يمنع تساقط الشعر، عند مزجه مع زيوت أخرى وعمل حمام زيت مرة كل أسبوع، يعيد الصحّة والشباب لبشرتك. في حال صعوبة إزالة زيت الخروع عن شعرك بالشامبو، ذوّبي ملعقة من صودا الخبز في كوب ماء واستخدمي المزيج لغسل الشعر والتخلص من زيت الخروع.