صبغ الشعر بعد الحناء
اطلالة ومكياج
كيف يمكن صبغ الشعر بعد استخدام الحناء؟
علاج الهالات السوداء تحت العين
العناية بالبشرة
الهالات السوداء تحت العين... كيف تتخلصين منها؟

زيت اللوز الحلو... علاج طبيعي للهالات السوداء

الإثنين، 15 أغسطس 2016
زيت اللوز الحلو للهالات السوداء

في منزلنا أسرار جمالية لا زلنا نجهلها أو لا ندرك كيفية الاستفادة منها، وأبرز هذه الأسرا متوفرة في عدد كبير من المواد الغذائية اليومية. تعرفي معنا في هذا المقال على فوائد زيت اللوز الحلو للهالات السوداء وكيفية الاستفادة منه للتخلص من هذه الهالات المزعجة.

 

حاربي السواد تحت العين طبيعياً!

 

فوائد زيت اللوز الحلو

 

- يساعد هذا الزيت على توحيد لون البشرة، ما يساهم في ازالة الهالات السوداء في محيط العينين، وفي التخلص من تصبغات البشرة.

 

- يساهم زيت اللوز الحلو في تجديد خلايا البشرة كونه يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية، وبالتالي يساعد على التخلص من الهالات السوداء.

 

الوصفة الأولى

 

للتخلص من الهالات السوداء في محيط العينين التي تسبب انزعاجاً كبيراً للمرأة، ما عليك سواء استخدام القليل من زيت اللوز الحلو وفرك محيط العينين برفق وهدوء، بواسطة قطنة صغيرة مبللة بالزيت. اعتمدي هذه الطريقة قبل الخلود الى النوم بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

 

الوصفة الثانية

 

وصفة أخرى من زيت اللوز الحلو تساعدك على التخلص من الهالات السوداء، وتقوم على مزيج 5 قطرات من زيت اللوز الحلو مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. ضعي الخليط على محيط عينيك قبل الخلود الى النوم، اتركيه طيلة الليل واغسليه في اليوم التالي بالماء البارد.

 

 

الوصفة الثالثة

 

في هذه الوصفة للتخلص من الهالات السوداء، تحتاجين الى 7 قطرات من زيت اللوز الحلو وثلاث شرائح من الأفوكادو. وطريقة التحضير تقوم على هرص شرائح الأفوكادو جيداً، وإضافة قطرات الزيت إليها، ومزجها الى ان تحصلي على مزيج متماسك. ثم ضعي هذا المزيج على الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد والصابون.