تسريحات شعر
اطلالة ومكياج
استلهمي تسريحة شعرك القصير من اجمل النجمات!
بودرة الكولاجين
العناية بالبشرة
هل جربتِ استخدام بودرة الكولاجين من قبل؟

زيت اللوز الحلو... علاج لجميع مشاكل وجهك!

الخميس، 26 يناير 2017
زيت اللوز الحلو للوجه

هل تعانين من مشاكل البشرة الشائعة مثل البثور والرؤوس السوداء؟ لا تلجأي الى المستحضرات الاصطناعية التي تحتوي على مواد كيمياية قد تؤذي البشرة. لذا، يقدم لك موقع أنوثة فوائد زيت اللوز الحلو للوجه.

6 فوائد للجلسرين ستدهشك للعناية بالبشرة

فوائد زيت اللوز الحلو للوجه

يقوم زيت اللوز بترطيب البشرة ومناسب لكل أنواع البشرة خصوصاً الحساسة والجافة. كما يعمل على توحيد لونها وتفتيحها من خلال التخلص من البقع الداكنة والهالات السوداء.

وهكذا، يكون تطبيق زيت اللوز الحلو بإنتظام لإعادة الرونق والنضارة إلى البشرة المجهدة وناعمة الملمس. كما استخدمي هذا الزيت في معالجة الحروق التي تتكوّن بسبب التعرض لأشعة الشمس.

فهذا الزيت يتميّز بخصائصه المضادة للبكتيريا والميكروبات ويطهّر البشرة. بالإضافة الى غناه بالأحماض الدهنية الأساسية الغير مشبعة مثل الأوميغا 6 و9 وفيتامينات أ، ب وه التي تحارب التجاعيد.

كيفية استخدام زيت اللوز الحلو

للحصول على وجه نضر، دلّكي وجهك بالقليل منه مع توزيعه على كامل الوجه بحركات دائرية لمدة دقيقتين. تجنبي تطبيقه قريباً من العينين لأنها رقيقة وحساسة. شطّفي وجهك بالماء الفاتر لتحصلي على وجه نظيف وناعم.

 حافظي على جمال وجهك بماسكات الكمثرى

 

اذا كنت تريدين تحضير قناع يناسب جميع انواع البشرة، اخلطي ملعقة كبيرة من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون. طبّقي المزيج كقناع على وجهك مرة في الأسبوع من خلال توزيعه على كلّ الوجه واتركيه لمدة 10 دقائق. اغسلي وجهك بالماء الفاتر لتوحيد لون البشرة وتفتيحها.